الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

لعنة الإصابات تطارد شارابوفا وتجبرها على الانسحاب من بطولة ستانفورد

09:54 ص الخميس 03 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ستانفورد (الولايات المتحدة) (د ب أ):

انسحبت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا مساء أمس الأربعاء من بطولة ستانفورد الأمريكية بسبب معاناتها من إصابة في الذراع الأيسر.

وقالت اللاعبة الروسية الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" في بيان لها: "للأسف اضطررت للإنسحاب من مباراة اليوم، لقد شعرت ببعض الآلام في الذراع بعد مباراة الاثنين الماضي".

وكانت شارابوقا قد استهلت مشوارها في بطولة ستانفورد الاثنين الماضي بالفوز 6 / 1 و4 / 6 و6 / صفر على الأمريكية جينفر برادي، حيث هاجمتها ألام الذراع بعد انتهاء اللقاء مباشرة.

وأضافت شارابوفا قائلة: "بعد الفحوصات التي أجريتها نصحني الطبيب بعدم المخاطرة، الجماهير كانت رائعة للغاية وكنت أتمنى الاستمرار في اللعب ولكن يجب علي أن اتخذ قرارا احترازيا".

وكان من المقرر أن تواجه ماريا شارابوفا في الدور الثاني من البطولة الأوكرانية ليسيا تسورينكو.

وقال فيكي جانارسون، مدير بطولة ستانفورد: "بدون شك إنه أمر صعب بالنسبة لماريا، لديها العديد من المعجبين هنا وكان هذا واضحا من المساندة التي تلقتها مساء الاثنين، نتمنى لها أن تتعافى سريعا وأن تعود في أقرب وقت إلى الملاعب".

ويبدو أن الإصابات باتت لعنة تطارد شارابوفا، التي عادت إلى الملاعب في أبريل الماضي بعد أن قضت عقوبة إيقاف لمدة 15 شهرا بسبب المنشطات.

وفي أواخر مايو الماضي، اضطرت شارابوفا، المصنفة الأولى عالميا سابقا، إلى الإنسحاب من بطولة روما إثر إصابة لحقت بها في الفخذ.

وكانت اللاعبة الروسية تأمل في المشاركة خلال الأسابيع المقبلة في بطولتي تورنتو وسينسيناتي، وهما البطولتان التي تلقت شارابوفا دعوة المشاركة فيهما بدءا من الدور الأول.

فيديو قد يعجبك: