• أسكواش .. مصر تسيطر على دور نصف النهائى لبطولة العالم فى السيدات والرجال

    11:25 م الجمعة 15 ديسمبر 2017
    أسكواش .. مصر تسيطر على دور نصف النهائى لبطولة العالم فى السيدات والرجال

    بطولة العالم للاسكواش

    كتب - محمد يسري مرشد: 

    تأهل 6 مصريين فى منافسات السيدات والرجال لدور نصف النهائى لبطولة العالم للأسكواش التى تستضيفها مدينة مانشستر الإنجليزية فى الفترة من 10:17 ديسمبر وتبلغ مجموعة جوائزها 600 ألف دولار.

    وفى منافسات الرجال فجر مروان الشوربجي المصنف الخامس على العالم كبرى مفاجئات البطولة وهزم كريم عبد الجواد حامل اللقب والمصنف الرابع بنتيجة 3-0.

    وصعد على فرج لاعب وادي دجلة المصنف الثالث على العالم لدور نصف النهائى بعد أن تخطي منافسه الكولومبي ميجيل رودريجز المصنف الـ 25 على العالم والعائد من فترة إصابة طويلة بنتيجة 3-1.

    وواجه فرج الذى صعد فى التصنيف العالمي الشهر الماضى صعوبة كبيرة أمام منافسه الذى خرج من قائمة العشرة الأوائل بسبب الإصابة حيث خسر نجم وادي دجلة الشوط الأول 5-11 قبل أن ينتفض ويفوز بثلاثة أشواط متتالية.

    ويواجه فرج مروان الشوربجي فى دور نصف النهائى فيما يلعب شقيقه محمد الشوربجي المصنف الثاني على العالم الفرنسي جريجورى جوتيه المصنف الأول فى المباراة الأخري.

    وفى منافسات السيدات حققت رنيم الوليلي المصنفة الثانية على العالم انتصاراً صعباً فى مباراة مثيرة على الماليزية نيكول ديفيد أسطورة لعبة الأسكواش للسيدات والمصنف السادسة على العالم بنتيجة 3-1

    وفازت الوليلي بالشوط الأول 11-8 وخسرت الشوط الثاني بنفس النتيجة قبل أن تفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 11-6.

    وتواجه الوليلي فى دور نصف النهائى الفرنسية كاميل سيرم المصنف الثالثة على العالم.

    فيما تلعب نور الشربيني حاملة اللقب والمصنفة الأولي على العالم ضد نور الطيب المصنفة الثامنة .

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان