الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

أولمبياد ريو- منافسات الدراجات والجمباز تتصدر مشهد الإصابات الخطيرة

05:20 م الإثنين 08 أغسطس 2016

أولمبياد ريو دي جانيرو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو (البرازيل) (د ب أ):

العديد من الإصابات شهدها أول يومين من فعاليات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، وكانت منافسات الدراجات على الطرق والجمباز في صدارة المشهد حيث شهدتا أخطر الإصابات.

وكانت الإصابة الأخطر في منافسات الدراجات على الطرق من نصيب الهولندية أنيميك فان فلوتن حيث تعرضت لاصطدام مروع لدى سقوطها على أرضية زلقة بمياه الأمطار عند منعطف بمنحدر خطير ، وذلك خلال سباقات الدراجات على الطرق للسيدات أمس الأحد.

ونقلت فان فلوتن على الفور إلى أحد مستشفيات ريو دي جانيرو ، وقد أعلن الاتحاد الهولندي للدراجات أنه جرى تشخيص حالتها وتبين أنها تعاني من "ارتجاج شديد في المخ وثلاثة كسور في الفقرات القطنية بالعمود الفقري".

وبعدها نشرت فان فلوتن تغريدة على حسابها بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" تطمئن من خلالها الجمهور.

كذلك أصيب الإيطالي فينشينزو نيبالي والكولومبي سيرجيو هيناو إثر تصادمهما على نفس المنحدر وعند نفس المنعطف خلال سباق الدراجات على الطرق للرجال أمس الأول السبت.

وتبين إصابة نيبالي بكسر في عظمة الترقوة بينما أفادت تقارير بأن هيناو أصيب بكسر جزئي في الحوض، كما أصيب ريتشي بورت بكسر في الكتف خلال السباق نفسه.

وفي منافسات الجمباز، تعرض الفرنسي سمير أيت سعيد أمس الأول السبت لإصابة مروعة قد تدخل التاريخ كواحدة من أبشع الإصابات في سجل الدورات الأولمبية. فقد تعرض أيت سعيد لكسر خطير في الساق اليسرى خلال مسابقة حصان القفز.

كذلك أصيب لاعب الجمباز الألماني أندرياس توبا بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال منافسات الحركات الأرضية ، لكنه فاجأ الجميع بإصراره حيث شارك بعدها في تصفيات حصان الحلق لفئة الفرق.

وفي منافسات التنس ، أصيب الألماني داستين براون بالتواء في الكاحل خلال أول مباراة أولمبية له وكانت في مواجهة البرازيلي توماس بيلوتشي واضطر للانسحاب خلال المجموعة الثانية. وبعدها نشر على تويتر صورة لكاحله المصاب وقال إنه سيظل في ريو دي جانيرو حيث سيبدأ برنامج إعادة تأهيل.

كما تعرض لاعب التنس الألماني فيليب كولشرايبر لكسر في القدم اليمنى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان