مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

رسالة 3.. الملاكمة والسباحة والجودو في بداية المشوار بالأولمبياد اليوم

12:03 ص السبت 06 أغسطس 2016

رسالة 3.. الملاكمة والسباحة والجودو في بداية المشو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
في ثاني أيام منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بريو دي جانيرو بالبرازيل في نسختها الثانية والثلاثين، يواصل سفراء مصر هناك حضورهم في هذا العُرس العالمي، الذي يتابعه الملايين حول العالم، حيث سيظهر أبطال مصر في التجديف والرماية والسباحة والجودو والملاكمة وتنس الطاولة لأول مرة في بداية مشوارهم بالأولمبياد، التي تشارك فيها مصر بأكبر بعثة فى تاريخ الدورة منذ أول مشاركة للفراعنة فى 1914، حيث تضم البعثة هذه المرة بـ125 لاعبًا ولاعبة فى 18 لعبة من أصل 27 لعبة أوليمبية أبرزها كرة اليد – كرة الطائرة – الملاكمة – السلاح – السباحة – ألعاب القوى – التايكوندو – القوس والسهم – المصارعة – الجودو – التجديف – الشراع – الفروسية – تنس الطاولة – الرماية.

التجديف
يبدأ عبد الخالق البنا منافسات التجديف في تصفيات فردي الرجال، بالقارب الفري، بينما ستخوض زميلته في منتخب مصر للتجديف نادية نجم نفس التصفيات لكن في فردي السيدات.

الرماية
في ثاني أيام الأولمبياد سيدخل الثاني المصري أحمد محمد وسامي عبد الرازق تصفيات رجال في الرماية من على بعد 10 أمتار بالمسدس.
بينما سيخوض الثنائي شيماء حشاد وهدير مخيمر تصفيات فردي السيدات في منافسات رماية (10 أمتار هواء)


تنس طاولة
في لعبة تنس الطاولة لدى مصر 3 أبطال سيخوضون منافسات دور الـ 256، حيث سيلعب كل من دينا مشرف ونادين الدولتي على فردي السدات، ببنما سيخوض خالد عصر منافسات فدري الرجال بنفس الدور.


الجودو
أمام البطل المصري للجودو أحمد عبد الرحمن، منافسة هامة في الدور الـ 64 في وزن 60 كجم


الملاكمة
في منافسات الملاكمة فسيخوض الثنائي محمود عبد العال وعبد الرحمن عرابي تصفيات دور الـ 64 من وزن 60 كجم رجال.


سباحة
يخوص الثنائي مروان القماش و أحمد أكرم منافسات سباحة للرجال في سباق 400 متر حرة، بينما أمام فريدة عثمان الملقبة بالسمكة الذهبية اختبار صعب، حيث ستبدأ مشوارها في الأولمبياد بتصفيات سباق 100 متر فراشة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان