دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مروان رجب يؤكد رضاه عن مستوى منتخب اليد أمام ألمانيا

08:59 م الإثنين 15 أغسطس 2016

مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


ريو دي جانيرو-(د ب أ):

أعرب مروان رجب، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، عن قناعته ورضاه بأداء الفريق في مباراته اليوم الاثنين أمام نظيره الألماني، رغم الخسارة التي أكدت خروج الفريق من أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

وخسر المنتخب المصري 25 / 31 أمام نظيره الألماني اليوم في الجولة الخامسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لمسابقة كرة اليد رجال بأولمبياد ريو.

وأكد رجب أن الفريق بذل قصارى جهده لكنه خسر اليوم أمام المنتخب الألماني الذي توج بلقب أوروبا قبل شهور قليلة، والذي قدم مباراة قوية للغاية كما يمتلك فريقا رائعا.

وأوضح رجب أنه من الضروري مراعاة أن الفريق يشارك حاليا في الأولمبياد ويخوض المنافسة ضمن أفضل 12 منتخبا في العالم، حيث عاد الفريق إلى الدورات الأولمبية من خلال هذه الدورة بعد غيابه عن أولمبياد لندن .2012

وردا على سؤال عن التمريرات المقطوعة، والتي أسفرت عن هجمات مرتدة سريعة عديدة للمنتخب الألماني ساعدته في تحقيق الفوز ، قال رجب إنه لا ينكر وجود سلبيات في أداء الفريق، ولكن التمريرات المقطوعة أو الكرات التي تتحول لهجمات مرتدة سريعة كانت أقل في مباراة اليوم من نظيرتها في لقاء بولندا.

وأشار رجب إلى أن الفريق قدم في مباراة اليوم عرضا قويا كما قدم عرضين في غاية القوة أمام سلوفينيا وخسر بفارق هدف وأمام المنتخب السويد، وفاز عليه، فيما كانت مباراة بولندا هي الأسوأ حيث يعتبر أن فريقه لم يحضر هذه المباراة تماما.

وقال الأيسلندي داجور سيجوردسون المدير الفني للمنتخب الألماني إنه يشعر بالسعادة لما قدمه فريقه في المباراة، مشيرا إلى أن الدفاع كان رائعا وكذلك حارس المرمى حيث لعبا دورا رئيسيا في الفوز على المنتخب المصري من خلال المرتدات السريعة.

وأشاد سيجوردسون بالمنتخب المصري، مؤكدا أنه قدم مباراة جيدة، وكان ندا قويا لفريقه في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان