الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

عيسى حياتو يحضر قرعة كأس الأمم الإفريقية لليد بالقاهرة

02:10 م الخميس 22 أكتوبر 2015

مصر تنظم بطولة الأمم الإفريقية لليد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تلقى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي والقائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، دعوة من خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد.

ومن المقرر ان يحضر حياتو، الذي وصل القاهرة، الأربعاء، قرعة بطولة الامم والتي تقام في محكى القلعة في الخامسة مساء الجمعة.

كما تلقت اللجنة المنظمة تأكيداً بحضور ١١ عضواً من المكتب التنفيذي للكاف.

وتقام البطولة في الفترة من 20 وحتى 31 يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، حيث يتم تقسيم المنتخبات الـ12 المشاركة في البطولة وهي ( الجزائر وتونس وأنجولا والكاميرون والكونغو ونيجيريا وليبيا والجابون والكونغو الديمقراطية والمغرب وكينيا ) بجانب مصر منظم البطولة، إلى مجموعتين كل مجموعة نضم 6 منتخبات ، حيث يأتي المنتخب الوطني في التصنيف الثاني مع انجولا، فيما يأتي منتخبا تونس والجزائر في التصنيف الأول.

كما وجه اتحاد اليد الدعوة لعدد كبير من الوزراء، بالإضافة إلى سفراء الدول المشاركة في البطولة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، ورئيس واعضاء اللجنة الأوليمبية ، ورؤساء ااتحادات المصرية، وكذلك رؤساء عدد كبير من الاندية، كما يأتي رئيس الاتحاد الافريقي، الكاميروني منصورو أريمو واعضاء المكتب التنفيذي على رأس المدعوين للحفل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان