دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"لقاءات متوازنة".. تاريخ مواجهات إنتر ميلان أمام أتليتكو مدريد قبل لقائهما اليوم بدوري الأبطال

06:38 م الأربعاء 13 مارس 2024

مباراة الذهاب بين إنتر ميلان وأتليتكو مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - يوسف محمد

يلاقي فريق أتليتكو مدريد الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي اليوم، في إطار مباراة العودة بمنافسات دور ال 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "واندا ميتروبوليتانو" بإسبانيا.

وتعد هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع بين الفريقين، حيث سبق أن تواجها معاً في مباراتين، الأولى كانت بنهائي السوبر الأوروبي عام 2010، وتمكن فريق أتليتكو من تحقيق الفوز، خلال هذه المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل، ليحقق لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

والمواجهة الثانية التي جمعت بين الفريقين، كانت مباراة الذهاب من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بهدف دون مقابل لصالح إنتر ميلان.

وبشكل عام خاض فريق إنتر 29 مباراة أمام الأندية الإسبانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة، وحسم التعادل 9 مباريات.

وخاض أتليتكو مدريد أمام الفرق الإيطالية 15 مباراة بدوري أبطال أوروبا، تمكن من تحقيق الانتصار في 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات وحسم التعادل الأربع مواجهات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: