الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يتحدث عن.. مستوى بيلنجهام.. وانتقال مبابي إلى ريال مدريد

08:36 م الإثنين 11 مارس 2024

رونالدو الظاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

أشاد الظاهرة رونالد, أحد أساطير كرة القدم البرازيلية، بالمستوى الرائع الذي يقدمه نجم وسط ريال مدريد جود بيلنجهام، مؤكداً بأن أداءه يذكره بزميله في ريال مدريد زين الدين زيدان.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "الديلي ميل الإنجليزية": "أحب مشاهدة الطريقة التي يلعب بها جود بيلنجهام مع ريال مدريد، فهو يسجل الأهداف في كل مباراة تقريباً، ودائماً يسعى للتقدم إلى الأمام".

وأضاف: "بيلنجهام فاجئني كثيراً بجودته العالية في الملعب، كنت أشاهد بعض المباريات من داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو وأبحث عن بيلنجهام، فهو يريد التسجيل داماً في كل وقت وكل مباراة، غنه يذكرني قليلاً بزين الدين زيدان في جودته كلاعب".

وتابع: "الجميع متحمس بشأن مشاهدة كليان مبابي في ريال مدريد فهو لاعب رائع، ولكن علينا أن ننتظر حتى يحسم الأمر بشكل رسمي، والانضمام للريال سيكون خيار جيد بالنسبة له، وفي حال انضمامه بشكل رسمي سيتمكن من الحصول على الكرة الذهبية".

وواصل: "مبابي هو النجم الأبرز لمشروع باريس سان جيرمان، وقام النادي بعمل الكثير من المحاولات للاحتفاظ باللاعب، لا أعلم ما سيحدث معه في الفترة المقبلة، ولكني متأكد من أن الجميع سيتمتع بمبابي في السنوات المقبلة".

واختتم: "سياسة ريال مدريد هي التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، وعلى سبيل المثال هالاند أحد أفضل لهؤلاء اللاعبين والجميع يرغب في أن يكون لديه هالاند، وإذا رأيت الثلاثي هالاند ومبابي وبيلنجهام معاً في ريال مدريد سيكون شيئاً مذهلاً".

فيديو قد يعجبك: