الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

"نحن أصحاب الفرح".. أيمن شوقي يعلق على دعوة تركي آل الشيخ لرئيسي الأهلي والزمالك

10:36 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

أيمن شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

علق أيمن شوقي لاعب الأهلي السابق، على الدعوة التي تلقاها رئيسي الأهلي والزمالك محمود الخطيب وحسين لبيب، من قبل رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، لحضور الثنائي نهائي كأس مصر بالسعودية.

وكان شوقي علق في الأستوديو التحليلي قبل بداية مباراة الأهلي وبلدية المحلة على دعوة آل الشيخ للخطيب ولبيب، قائلاً: "دعوة رئيسي الأهلي والزمالك لحضور نهائي الكأس، لن أعلق على هذه الدعوة، ونحن أصحاب الفرح نعزم ومنتعزمش".

وقام أيمن شوقي بين شوطي اللقاء بتوضيح تصريحاته، قائلاً: "تمت إساءة الفهم حول تصريحاتي بشأن دعوة محمود الخطيب وحسين لبيب لحضور نهائي كأس مصر، والشعب المصري والشعب السعودي أشقاء، وشعب واحد".

وأضاف: "السعودية تقف بجانب مصر في مختلف الأوقات الصعبة والأوجه المختلفة، ولا يمكن لأحد النيل من العلاقة القوية والتاريخية بين الدولتين الشقيقتين".

واختتم: "أحب أن أقدم التهنئة للمملكة العربية السعودية على هذه الاستضافة، وبالتأكيد الفرح هو فرحنا جميعاً، ومتأكد من تقديم كرنفال تاريخي في السعودية بين قطبي الكرة المصرية".

وكان تركي آل الشيخ، قام بتوجيه دعوة إلى رئيسي الأهلي والزمالك أمس، خلال تصريحات له عبر قناة "أون تايم سبورتس"، لحضور نهائي كأس مصر الذي يجمع بين الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية، يوم 8 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: