دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

تغطية اليوم العاشر: مباريات الحسم وإحصائيات وقنوات مجانية تنقل كأس الأمم- فيديو وصور

06:05 م الإثنين 22 يناير 2024

كأس الأمم الإفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تتواصل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، لليوم العاشر، حيث تقام مباراتين في السابعة مساء، غينيا بيساو يواجه نيجريا، وغينيا الاستوائية يواجه ساحل العاج، وفي العاشر مساء تقام مباراة موزمبيق وغانا، والرأس الأخضر ومنتخب مصر.وحرصًا على موافاتكم بتغطية وافية للبطولة يوميًا، نستعرض لكم أبرز الإحصائيات والتقارير والأخبار والذكريات، من خلال هذه الروابط التي نحدثها على مدار اليوم..

أول تعليق من تريزيجيه على التعادل مع الرأس الأخضر

أكد محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر بعد التعادل مع الرأس الأخضر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية والتأهل إلى دور الـ16، على فوز مصر بالنسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قمة عربية نارية.. الموعد والقناة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حاليا، حيث تقام أربعة مباريات، حيث يواجه السنغال منتخب غينيا، بينما يلتقي منتخب الكاميرون نظيره جامبيا، ويلعب منتخب الجزائر مع موريتانيا، وأنجولا مع بوركينا فاسو. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر في دور الـ 16 بكأس الأم الإفريقية

تعادل المنتخب الوطني المصري مع الرأس الأخضر بهدفين لكل منتخب خلال المباراة التي أقيمت بينهما في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية. . .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على منافس منتخب مصر في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

نجح منتخب مصر في التأهل بشكل رسميا لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار. . .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بعد الصعود لدور الـ16.. ليفربول يكشف موعد عودة محمد صلاح إلى إنجلترا

أعلن نادي ليفربول موعد عودة محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى إنجلترا من أجل استكمال رحلة علاجة من الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا عبر بيان رسمي. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"تيشرت صلاح".. كيف احتفل مصطفى محمد بهدفه في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر؟

رفع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر قميص زميله في الفريق محمد صلاح، بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 93 من زمن شوط المباراة الثاني. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"سيناريو مجنون للفراعنة".. المنتخبات المتأهلة من المجموعة الثانية إلى دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

انتهت مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية 2023. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تريزيجيه أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

حصل لاعب منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر، التي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي (2-2) .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"رغم التعادل".. صعود منتخب مصر لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

انتهت مباراة مصر ضد الرأس الأخضر التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

34 عاما ودرجة ثالثة.. لاعب غينيا الاستوائية ينفرد بصدارة هدافي كأس الأمم الإفريقية 2023

انفرد لاعب منتخب غينيا الاستوائية إيميليو إنسوي بصدارة جدول ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، برصيد5 أهداف، حتى الآن. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على المتأهلين من المجموعة الأولى لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

انتهت مباريات الجولة الثالث في المجموعة الأولى من كأس الأمم الإفريقية 2023. .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أحمد حجازي يعلق على أداء المنتخب خلال دور المجموعات

تحدث أحمد حجازي قائد منتخب مصر بعد التعادل مع الرأس الأخضر في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية والتأهل إلى دور الـ16، على أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"لا يمكننا لوم الحكام".. بلماضي يتحدث عن موقف الجزائر في كأس الأمم الإفريقية 2023

كشف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، موقف المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد التعادل في أول جولتين، مشيرا إلى أنه لديه ثقة في اللاعبين على التأهل.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

منتخب مصر يستعد لمباراة الرأس الأخضر دون اللقطة المعتادة (صور)

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته، مساء أمس، استعدادا لمواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023، وتخلى لاعبو المنتخب عن لقطة اعتادوا عليها في الجولتين السابقتين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدأ من ستاد فيليكس أفوي.. التسلسل الزمني منذ إصابة محمد صلاح حتى قرار العودة لليفربول

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس، عودة محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزي إلى إنجلترا، عقب مباراة الرأس الأخضر المقرر لها مساء اليوم، لاستكمال علاجه بعد التواصل الذي حدث بين الجهاز الطبي لمنتخب مصر ونظيره في ليفربول.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مسيرات بالدراجات النارية.. وفاة 6 مشجعين في غينيا بعد الفوز على جامبيا

لقى 6 مشجعين في غينيا مصرعهم، عقب الخروج في حشود ضخمة بشوارع العاصمة كوناكري، في مسيرات بالدراجات النارية والسيارات، للاحتفال بفوز منتخب بلادهم على جامبيا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"فليكن صادقا مع نفسه".. الركراكي يكشف سبب المشادة مع لاعب الكونغو

كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، سبب المشادة التي دارت بينه وبين تشانسيل مبيمبا لاعب الكونغو الديمقراطية بعد مباراة الفريقين، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الفارق 108.20 مليون يورو.. القيمة التسويقية لمنتخبي مصر والرأس الأخضر

يلتقي منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023، ويعد هذا اللقاء الأول الذي يجمع بين المنتخبين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كمبيوتر "أوبتا" للإحصائيات يتوقع الفائز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.. ما مركز منتخب مصر؟

يخوض منتخب مصر مباراة ضد الرأس الأخضر، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحصائيات الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

يخوض منتخب مصر لقاء حاسم ضد الرأس الأخصر، في العاشرة مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

يستحقون منا الاحترام.. ميدو يوجه رسالة للإعلام المصري بشأن محمد صلاح

وجه أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى الإعلام المصري، قبل مباراة المنتخب اليوم ضد الرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كمبيوتر "أوبتا" للإحصائيات يتوقع نتيجة منتخب مصر والرأس الأخضر

يواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2023.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

"فأل حسن".. تعرف على أبرز نتائج المنتخب المصري بالزي الأبيض في بطولة كأس الأمم الأفريقية

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب الرأس الأخضر اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد " فيليكس أفوي بوانيي" بمدينة أبيدجان الإيفوارية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

5 قنوات مجانية لمشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصر، مع الرأس الأخضر التي تقام اليوم الإثنين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

موعد مباراة الكاميرون وجامبيا في كأس الأمم الأفريقية

يستعد المنتخب الكاميروني لملاقاة نظيره منتخب جامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا 2023.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الشناوي يحقق أمنية طفل فلسطيني مصاب قبل مواجهة كاب فيردي (صور)

قام محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني المصري بتلبية أمنية طفل فلسطيني مصاب، قبل مواجهة الفراعنة مع كاب فيردي اليوم.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

لضمان الصدارة.. تعرف على موعد مباراة السنغال وغينيا في كأس الأمم الأفريقية

يستعد المنتخب السنغالي لملاقاة نظيره منتخب غينيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة ببطولة أمم أفريقيا 2023.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

مصر أمام الرأس الأخضر لتجنب رقم سلبي لم يحدث منذ أكثر من 30 عاماً في كأس الأمم الأفريقية

يلاقي المنتخب المصري نطيره منتخب الرأس الأخضر اليوم، في تمام الساعة العاشر مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب " فيليكس أفوي بوانيي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا 2023.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بالتفاصيل.. ماذا حدث بين اتحاد الكرة ونادي ليفربول في الساعات الأخيرة قبل مغادرة صلاح؟

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل ما حدث بشأن أزمة مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب، والتنسيق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

رقم تاريخي ينتظر المنتخب المصري أمام الرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

يستعد المنتخب المصري لخوض مباراة من العيار الثقيل، عندما يلاقي منتخب الرأس الأخضر " كاب فيردي"، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"ده مش منتخب حد".. أحمد حسن يوجه رسالة قوية لـ "صلاح"

وجه أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني المصري السابق، رسالة قوية، قبل مباراة مصر وكاب فيردي المقرر لها اليوم في العاشرة ساء، في ختام دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

إتاحة مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر مجانا في هذه الأماكن

يبحث متابعي كرة القدم والجمهور المصري بجميع انتماءاتهم، مشاهدة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي التي تقام اليوم الإثنين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

قبل مواجهة مصر.. نتائج منتخب الرأس الأخضر مع منتخبات شمال أفريقيا

يستعد منتخب الرأس الأخضر لمواجهة مصر اليوم الإثنين في الجولة الختامية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بديل صلاح وعودة فتوح.. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة كاب فيردي

يلتقي اليوم المنتخب الوطني المصري، مع نظيره كاب فيردي في الجولة الختامية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

عضو اتحاد الكرة عن سفر صلاح لليفربول: "أنا في سوهاج معرفش حاجة"

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه غير متابع اتفاقية مسئولي الاتحاد مع ليفربول بشأن عودة محمد صلاح إلى إنجلترا لخوض برنامج علاجي.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان