دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تاريخ مواجهات تونس ومالي قبل مباراتهما غداً في كأس الأمم الأفريقية

08:06 م الجمعة 19 يناير 2024

منتخب تونس ضد مالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يطمح المنتخب التونسي لاستعادة توازنه خلال بطولة أمم أفريقيا الحالية 2023 بكوت ديفوار، بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام منتخب نامبيا، ويبحث منتخب " نسور قرطاج" عن فوزهم الأول بالبطولة، عندما يواجه المنتخب المالي يوم غد السبت.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد السبت، على إستاد " أمادو جون كوليبالي" بمدينة كورجوغو شمال كوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة أمم أفريقيا.

وتعد هذه هي المواجه رقم 12 التي تجمع بين المنتخبين، في مختلف المسابقات ما بين ودية ورسمية، تمكن خلالهما " نسور قرطاج" من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلهما، وكان التعادل حاضراً في ثلاث مباريات.

وأول مباراة جمعت بين المنتخبين كانت في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ميونخ 1972، وفاز وقتها المنتخب المالي بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن "نسور قرطاج" من سحق مالي في مباراة العودة، والفوز برباعية نظيفة.

وتواجه المنتخبين من قبل معاً ببطولة أمم أفريقيا في ثلاث مناسبات، كانت الغلبة في معظمهم لصالح نسور مالي، حيث حقق الفوز في مباراتين بنسختي عام " 1994، 2021" على الترتيب، بينما حسم التعادل مواجهة المنتخبين في نسخة عام 2019 بالبطولة.

اقرأ أيضاً:

ضربة قوية.. ميدو يعلن مدة غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان