الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

مدرب منتخب فلسطين: اللاعبون منشغلون بالوضع في غزة

07:32 م السبت 18 نوفمبر 2023

لاعبو منتخب فلسطين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

تحدث المدير الفني لمنتخب فلسطين، مكرم دبوب عن طموحاته في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

قال دبوب في تصريحات لوكالة أنباء العالم العربي: "رغم الألم نريد إعطاء أمل للشعب وإسعاده، مهمتنا أن نكون من بين المتأهلين إلى نهائيات كأس آسيا، والوصول للدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

أضاف: "عقب وصولنا إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، لماذا لا يكبر حلمنا بتحقيق إنجاز والوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى، لدينا منتخب جيد يتطور باستمرار، وسنسير خطوة خطوة لتحقيق الهدف المنشود، دورنا إيصال صوت فلسطين ورفع رايتها عاليا، وجودنا في المحافل الدولية إثبات المحافل الدولية إثبات للوجود الفلسطيني وأن الشعب الفلسطيني يستحق الحرية وحياة أفضل".

تابع: "رغم الصعوبات والاستعدادات غير المثالية والأوضاع الصعبة والإجهاد النفسي، اللاعبين كانوا عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية وكنا قريبين من الفوز، أعتقد أننا أضعنا نقطتين مهمتين في مشوارنا، لكن حصد نقطة خارج الملعب مهم، وكل مباراة نحاول حصد أكثر عدد من النقاط للتأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم".

أشار إلى أنه يدرك قوة منتخب أستراليا وأنه من أفضل المنتخبات الآسيوية، حتى على مستوى العالم، لكنه سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية".

أوضح: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، نتمنى اللعب في فلسطين لنحظى بدعم الجمهور وأفضلية الأرض، لكن للظروف الاستثنائية سنلعب في الكويت وستكون الجالية العربية موجودة لتشجيع فلسطين، نحن نعيش وضع صعب بسبب الحرب، مما أربك استعدادتنا، حرمنا من المشاركة في بطولة ودية في ماليزيا بسبب هذه الأوضاع".

أكد: "اللاعبون منشغلون 24 ساعة بالوضع في قطاع غزة، وذلك خلال التنقل في الحافلة للتمارين وفي الفندق، الجانب النفسي مهم جداً ونعمل على دعم اللاعبين، لكن هذا أمر واقع والحرب مستمرة، ويشعر اللاعبون من غزة بالقلق والحيرة والخوف على أهاليهم في القطاع".

اختتم: "كرة القدم في فلسطين تملك عديداً من المواهب، ومع توقف الدوري احتراف الاعبين يفيد المنتخب".

يذكر أن منتخب فلسطين تعادل مع لبنان 0-0، في المباراة السابقة ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

اقرأ أيضًا:
فيتوريا: مواجهة سيراليون صعبة لكننا جاهزون لتحقيق الفوز

فيديو قد يعجبك: