دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحسم الديربي أمام أتليتكو بثنائية ويواصل الابتعاد بصدارة الليجا

08:25 م الأحد 12 ديسمبر 2021

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق ريال مدريد فوزا غاليا على نظيره اتليتكو مدريد، مساء الأحد، بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب كريم بنزيما، قبل أن يضيف ماركو اسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة57.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 42 ليبتعد عن أقرب ملاحقيه إشبيليه بـ 12 نقطة، بينما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 29 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

" تيبو كورتوا - داني كارفاخال - إيدر ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما- فينيسيوس جونيور.

ولعب أتليتكو مدريد بتشكيل مكون من:

" يان أوبلاك - ماركوس لورينتي - فيليبي - جيفري كوندوجبيا - ماريو هيرموسو - أنخيل كوريا - كوكي - رودريجو دي بول - يانيك كاراسكو - أنطوان جريزمان - كونها".

أحداث المباراة

جاءت أول هجمة خطيرة لفريق اتليتكو مدريد في الدقيقة 4، بعدما قطع اللاعب كونها اللاعب من كارفاخال أمام منطقة الجزاء ليسدد بعدها تصويبة تعلو العارضة.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الاول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 16، بعد عرضية من فينسيوس جونيور حولها بنزيما بتصويبة من لمسة واحدة في شباك اتليتكو مدريد.

وأشهر حكم المبااة البطاقة الصفراء في وجه فيليبي لاعب اتليتكو مدريد مع حلول الدقيقة 36، بعد تدخل بعنف ضد ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد.

ومع بداية الشوط الثاني قرر أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الدفاع لوكا يوفيتش بدلا من كريم بنزيما، كما قرر مدرب اتليتكو مدريد دخول الثنائي توماس ليمار وجواو فيليكس بدلا من كاراسكو وجريزمان.

وشهدت الدقيقة 50 تألق كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بعد تصديه لتصويبة صاروخة من اللاعب جواو فيلكس من خارج منطقة الجزاء.

وسجل اللاعب ماركو اسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 57 بعد عرضية من فينيسيوس جونيور حولها اسينسيو بقدمه اليسرى لهدف في الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان