الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

بدون كريستيانو.. ماذا يفعل ريال مدريد أمام أتليتكو في الليجا؟

11:47 ص السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم علي:

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة جاره أتليتكو مدريد في "ديربي مدريد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي.

وتشهد المباراة الظهور الأول للنادي الملكي أمام جاره في الليجا الإسبانية، بدون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسبق ولعب ريال مدريد أمام الروخي بلانكوس بدون رونالدو خلال هذا الموسم في مباراة السوبر الأوروبي والتي انتهت بفوز أتليتكو بنتيجة 4-2.

ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 22 هدفاً في مختلف المسابقات، متفوقاً على الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو لاعب النادي الملكي صاحب الـ17 هدفاً.

النادي الملكي واجه جاره الأتليتكو في مناسبتين فقط بدون الدون البرتغالي في منافسات الليجا الإسبانية، وكلا المباراتين كانت في ملعب "فيسينتي كالديرون" معقل الروخي بلانكوس القديم.

المباراة الأولى التي غاب عنها رونالدو كانت بتاريخ 7 نوفمبر عام 2009، وكانت هي الأولى للفريقين منذ انضمام البرتغالي للنادي الملكي قادماً من مانشستر يونايتد.

اللقاء شهد تفوق ريال مدريد على الروخي بلانكوس بنتيجة 3-2 بقيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، في مباراة شهدت طرد المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وسجل أهداف الميرينجي في ذلك الوقت الثلاثي ريكاردو كاكا ومارسيلو وجونزالو هيجوايين، بينما أحرز للأتليتي دييجو فورلان وسيرجيو أجويرو.

المباراة الثانية التي لم يسجل فيها الدون مع الملكي حضوره كانت في عام 2013 وتحديداً بتاريخ 27 إبريل، وشهدت المباراة تفوق ريال مدريد أيضاً بنتيجة 2-1.

وأحرز وقتها لريال مدريد كلاً من خوان فران لاعب أتليتكو مدريد هدف في مرماه والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وسجل هدف الروخي بلانكوس الكولومبي راداميل فالكاو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان