الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

الريال يرفض هدية برشلونة ويسقط بثلاثية أمام أشبيلية بالدوري الإسباني

12:08 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

DoDH8fdXgAAqcX-

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشبيلية- (د ب أ):

أهدر ريال مدريد فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة مذلة صفر / 3 أمام مضيفه أشبيلية اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة للبطولة.

ورفض الريال هدية غريمه التقليدي برشلونة، الذي تلقى خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام مضيفه ليجانيس (المتواضع) في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها، ليظل في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف خلف الفريق الكتالوني، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط ،والذي بقي في الصدارة.

في المقابل، ارتفع رصيد أشبيلية، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة والثالث في مختلف البطولات، إلى عشر نقاط في المركز الرابع.

ظهر الريال، الذي تكبد خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، بشكل باهت للغاية، وكان بإمكان أشبيلية الفوز بعدد أوفر من الأهداف خاصة في الشوط الأول، الذي ارتكب خلاله الفريق الملكي سلسلة من الأخطاء الدفاعية الكارثية، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه في أكثر من فرصة، ولجوءهم للاستعراض في معظم فترات الشوط الثاني.

وارتدى البرتغالي أندريه سيلفا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما سجل الهدفين الأول والثاني لأشبيلية في الدقيقتين 17 و21، ليرتقي لصدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 6 أهداف، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي و المهاجم الأوروجواياني كريستيان ستواني نجمي برشلونة وجيرونا على الترتيب.

وتكفل وسام بن يدر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39، فيما أحرز الكرواتي لوكا مودريتش، الفائز مؤخرا بجائزة (ذا بيست) كأفضل لاعب في العالم خلال الموسم الماضي، هدفا للريال في الدقيقة 53، لكن سرعان ما تم إلغائه بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وبهذا الفوز الكبير، حافظ أشبيلية على نهمه الهجومي عقب تسجيله 14 هدفا في مبارياته الثلاث الأخيرة بكل البطولات، فيما تلقت شباكه ثلاثة أهداف.

في المقابل، تكبد الريال خسارته الرابعة على التوالي أمام أشبيلية في معقله (ملعب رامون سانشيز بيثخوان) ببطولة الدوري، حيث يرجع آخر فوز للفريق الملكي على نظيره الأندلسي في المسابقة إلى الثاني من أيار/مايو عام 2015، عندما تغلب عليه 3 / 2.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فياريال على مضيفه أتلتيك بلباو 3 / صفر، فيما تعادل بلنسيه 1 / 1 مع ضيفه سيلتا فيجو.

فيديو قد يعجبك: