دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصريون في تشامبيونشيب.. مرسي يسجل والمحمدي يصنع

11:24 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

سام مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

تألق الثلاثي المصري أحمد المحمدي، سام مرسي وأحمد حجازي خلال اليوم الأول للجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث ساهموا في فوز ويجان أتلتيك، أستون فيلا وويست بروميتش على الترتيب.

وتقدم سام مرسي لويجان أتلتيك أمام هال سيتي في الدقيقة الحادية والعشرين، وسجل زميله جوش وينداس الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين، قبل أن يقلص جارود بوين الفارق في الدقيقة الثالثة والأربعين.

بتلك النتيجة رفع ويجان أتلتيك رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة، ليتقدم للمركز السابع في جدول الترتيب، بينما استقر هال سيتي في المركز الثامن عشر برصيد سبع نقاط.

وعلى جانب آخر تقدم تامي أبراهام بهدف لأستون فيلا في شباك روثرهام يونايتد بالدقيقة السابعة والعشرين، قبل أن يصنع أحمد المحمدي الهدف الثاني لزميله يانيك بولاسي في الدقيقة الثانية والثمانين ليفوز فريقه بهدفين نظيفين.

وتقدم أستون فيلا بذلك الفوز إلى المركز السادس برصيد ثلاثة عشر نقطة، وبفارق الأهداف أمام ويجان، بينما استقر روثرهام في المركز الخامس عشر، برصيد تسع نقاط.

وحقق ويست بروميتش بمشاركة حجازي فوزًا كبيرًا على بريستول سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل جاي رودريجيز "هدفين"، دوايت جايل وهارفي بارنز أهداف ويست بروميتش، بينما سجل ليويد كيلي وفامارا ديديو هدفي بريستول.

ومنح الفوز دفعة قوية لفريق ويست بروميتش في جدول ترتيب تشامبيونشيب، حيث تقدم للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، بينما تراجع بريستول سيتي للمركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند الرقم ذاته.

فيديو قد يعجبك: