دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. رقم لم يتحقق منذ 28 عامًا ضمن 7 ملامح من فوز ليفربول على توتنهام

04:27 م السبت 15 سبتمبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

واصل ليفربول مسلسل انتصاراته بالفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي" ضمن قمة الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

الفوز جعل ليفربول يحافظ على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محققًا الفوز الخامس تواليًا ليتفوق على تشيلسي وواتفورد بثلاث نقاط لكن الفريقين أمامهما مباراة ضمن نفس الجولة.

في المقابل، تلقى توتنهام الخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة من واتفورد في الجولة الماضية بهدف مقابل هدفين ليتوقف رصيد الريدز عند تسع نقاط في المركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء مباريات الجولة.

ويستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز أرقام مباراة ليفربول وتوتنهام:

- الأكثر تهديفًا

أصبحت مباراة ليفربول وتوتنهام الأكثر تسجيلاً للأهداف بواقع 152 هدفًا وهيّ المباراة الأكثر عزارة من حيث الأهداف عن جميع لقاءات الفرق المختلفة.

- انتصار أول

بعد أربع مباريات خاضها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على ملعب "ويمبلي"، استطاع مدرب الريدز أن يحرز انتصاره الأول على هذا الملعب.

ليفربول استطاع أيضًا أن يحقق انتصاره الأول على ويمبلي منذ 2012 في جميع البطولات.

- كلوب يتفوق

منذ أن تولى يورجن كلوب قيادة ليفربول والمدرب الألماني دائمًا ما يعاني أمام الفريق اللندني حيث فشل في ست مباريات أن يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة كانت في الموسم قبل الماضي عندما انتهى اللقاء لصالح الريدز (2-0)، وتلقى كلوب خسارة واحدة من توتنهام كانت قياسية (4-1) مقابل أربع تعادلات.

- رقم تاريخي

استطاع ليفربول أن يفوز في خمس مباريات متتالية مع انطلاق مسابقة الدوري، هذا الرقم لم يتحقق منذ موسم 1990 - 1991.

- ضربات رأس

في مباريات توتنهام الخمسة الأخيرة استقبل السبيرز خمسة أهداف رأسية بواقع هدفين من واتفورد وهدف من نيوكاسل وفولهام وآخر من ليفربول.

- أول هدف

منذ انضمام لاعب الوسط الهولندي فينالدوم من نيوكاسل إلى ليفربول ولم يعرف التسجيل خارج الآنفيلد، إلا أنه كسر رقمه السلبي بالتسجيل أمام توتنهام.

- مساهمة

ساهم روبرتو فيرمينو في 61 هدفًا بالدوري الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب، بتسجيله 38 هدفًا وصناعة 23 ليصبح الأكثر مع الريدز وبفارق 16 هدف عن ملاحقه.

فيديو قد يعجبك: