الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إسبانيا تهين كرواتيا بـ"نصف دستة" أهداف

10:48 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

أسينسيو يحتفل بهدفه في كرواتيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

حقق منتخب إسبانيا فوزًا كاسحًا على نظيره الكرواتي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصنيف الأول بدوري أمم أوروبا.

المنتخب الإسباني كان قد تفوق على نظيره الإنجليزي في مباراة الجولة الأولى بويمبلي، إلا أنه سيلتقي معه مجددًا، إلى جانب كرواتيا، في مباريات العودة.

نجح ساؤول في تسجيل الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 24، بعد كرة عرضية من كارفخال ليرتقي لاعب الوسط الإسباني ويلعبها قوية برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34، ضاعف أسينسيو من تقدم إسبانيا بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح كالينتش في التصدي لها لتسكن الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعد دقيقة واحدة، سدد أسينسيو كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء لتصطدم في العارضة والحارس الكرواتي، لتدخل بعدها المرمى مباشرة.

وسجل رودريجيو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 49 بعدما إنفرد بالمرمى عقب انطلاقه خلف فيدا، ليصوب الكرة في الشباك الكرواتية.

وجاءت الدقيقة 55 لتشهد تسجيل الهدف الإسباني الخامس عن طريق سيرخيو راموس الذي تلقى كرة عرضية من أسينسيو ليحولها برأسه في المرمى.

إيسكو سجل سادس الأهداف الإسبانية في الدقيقة 69 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة منفردًا، أمام إنجلترا وإسبانيا بدون رصيد من النقاط لكلاهما.

تشكيل إسبانيا: دي خيا، جايا، راموس، ناتشو، كارفخال، بوسكتس، ساؤول، سيبالوس، إيسكو، أسينسيو، رودريجو.

تشكيل كرواتيا: كالينتش، فرساليخو، متروفيتش، فيدا، بيفاريتش، راكيتيتش، مودريتش، كوفازيتش، بروزوفيتش، بيريزيتش، سانتيني.

فيديو قد يعجبك: