دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بعد مفاوضات مثيرة للجدل.. الهلال السعودي يعلن رسميا ضم "عموري" الإمارات

09:52 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

عموري

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أعلن نادي الهلال السعودي رسميا التعاقد مع عمر عبدالرحمن "عموري" قائد منتخب الإمارات ولاعب العين الإماراتي سابقا.

وكان عقد عموري مع العين قد انتهى بنهاية موسم 2017/2018، ولم يتوصل اللاعب لأي اتفاق مع ناديه بشأن تجديد التعاقد والاستمرار بالإمارات.

ومن خلال الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر "تويتر" تم الإعلان رسميا عن عودة عموري من جديد لارتداء قميص الزعيم في الموسم المقبل.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فاللاعب عقد جلسة مع سامي الجابر لمدة 6 ساعات، وتم الإعلان بعد ذلك عن توقيع اللاعب للعقود بشكل رسمي.

ولم يكشف الهلال السعودي عن تفاصيل التعاقد بعد، لكن وفقا لما ورد بالتقارير السعودية، فاللاعب وقع على عقد لمدة موسم واحد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر "تويتر" مسيرة اللاعب صاحب الـ27 عام في كرة القدم، وقيامه بتمثيل الهلال في بداية مشواره بالفترة بين 2000/2006، والعودة من جديد في 2018 بعد أن قضى تلك السنوات في العين الإماراتي.

مفاوضات مثيرة للجدل

رغم انتهاء تعاقد اللاعب مع العين الإماراتي، لكن صرح غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، بأن عموري سوف يجدد تعاقده قبل الرحيل لأي نادي على سبيل الإعارة من أجل ان يستفيد الفريق ماديا.

تقارير سعودية، أكدت أن اللاعب قام بالاتصال بمسؤولي الهلال في الساعات الماضية، وأكد لهم على استعداده للتوقيع كصفقة انتقال حر بعيدا عن العين.

وسبق وأشارت صحيفة "المدينة" السعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي برئاسة سعود آل سويلم تقدمت بعرض مادي مغر لضم عموري /27 عامًا/ على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ويتضمن عرض النصر وفقا للتقرير الصحفي السعودي، دفع مبلغ يقارب 30 مليون ريال، إضافةً الى انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير الى صفوف النادي الاماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك: