الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: صلاح "ظاهرة".. والجميع سيحاول إيقافه

11:33 م السبت 04 أغسطس 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

امتدح روبي فاولر، أسطورة ليفربول، من هدافيه التاريخيين، الجناح المصري محمد صلاح، نجم الفريق الحالي، وأكد على ثقته الكبيرة بأن الموسم الماضي لن يكون استثناءً بالنسبة للاعب الذي انضم إلى ليفربول قبل عام واحد.

وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا، حيث توج بالحذاء الذهبي، كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا، كما توج بجائزتي لاعب العام في الأراضي الإنجليزية من رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد.

وقال فاولر، في تصريحات نقلتها "ديلي ستار": "الموسم الحالي سيكون أكثر صعوبة، على صعيد المدافعين، والمدربين، وخطط اللعب والمنافسين، والجميع سيحاول إيقافه، لكن لا يوجد لدي شك في قدرته على التعامل مع تلك الأمور".

وأكمل المهاجم الذي سجل 183 هدفًا بقميص ليفربول: "دائمًا ما كنت أواجه سؤالًا خلال مسيرتي، من هو المنافس الأصعب الذي تواجهه؟ لكنني لم أجب أبدًا على ذلك السؤال، كنت أركز فقط على ما أقدمه، أركز على ما يمكن أن أقدمه لنفسي وليس ما يفعله الآخرون تجاهي، أرى صلاح مثلي في تلك النقطة، في الموسم الماضي رأيناه أكثر ثقة وأريحية بمرور الوقت".

وتحدث فاولر عن مشاركة صلاح في كأس العالم 2018، والتي وصفها البعض بأنها مخيبة، بعد خروج المنتخب المصري من الدور الأول، وخسارته مواجهاته الثلاثة أمام أوروجواي، روسيا والسعودية على الترتيب.

وقال المهاجم الإنجليزي السابق: "البعض يقول إن صلاح قدم بطولة كأس عالم سيئة، لكنه سجل هدفين لفريق كان بالأساس يعاني في المجموعة، كما أنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100% بسبب الإصابة التي عانى منها في الكتف".

واختتم فاولر حديثه عن صلاح مشيرًا إلى قيمته للفريق على الصعيد الجماعي حيث قال: "في أي حوار له، لا تسمع صلاح يقول أنا، دائمًا ما يقول نحن، هو ظاهرة بالنسبة للفريق".

وسجل صلاح هدفًا جديدًا اليوم بقميص ليفربول، بعدما هز شباك فريق نابولي الإيطالي وديًا، خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان