دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن هدف صلاح أمام برايتون؟

09:39 م السبت 25 أغسطس 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول نحو صدارة الدوري حتى ولو بشكل مؤقت بعد الفوز على برايتون بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "الأنفيلد" ضمن الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإنجليزي.

صلاح استطاع أن يعود سريعًا نحو التسجيل، بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام كريستال بالاس ليقود "مو" فريقه للفوز بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد.

الصحف الإنجليزية سلطت الضوء على فوز ليفربول وهدف صلاح بالتحديد بعدما نجح الريدز في الوصول لقمة الدوري الإنجليزي، وهذا ما سوف يعرضه "مصراوي" في السطور التالية:

- ديلي ميل

"صلاح يضرب برايتون ويقود ليفربول للصدارة"

قالت الصحيفة الإنجليزية إن هدف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، منح فريقه صدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب سنتين عن الصدارة.

الصحيفة الإنجليزية سلطت الضوء على أرقام صلاح الفردية والذي حققها مع فريقه منذ انتقاله من صفوف روما في الصيف قبل الماضي، حيث استطاع أن يسجل هدفه الثاني في الموسم بجانب تسجيل 29 هدفًا من أصل 29 مباراة في الأنفيلد.

- ذا صن

"هدف صلاح يمنح ليفربول الصدارة"

ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح قاد فريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز الثالث على التوالي، ليكون ليفربول في صدارة الدوري في ظل تعثر مانشستر سيتي، بالتعادل أمام ولفرهامبتون (1-1) في افتتاح مباريات الجولة.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب عقدوا العزم على المنافسة خلال هذا الموسم، حيث كانت آخر محاولات ليفربول التتويج باللقب منذ عهد المدرب الأيرلندي برنادن رودجرز وتحديدًا قبل خمس سنوات.

- ميرور

"ليفربول يتصدر الدوري بهدف صلاح"

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن محمد صلاح استطاع أن يستغل تمريرة زميله في الفريق روبرتو فيرمينو ليسجل هدف المباراة الوحيد والذي مكّن ليفربول من الوصول لقمة الدوري الإنجليزي.

- ديلي ستار

"صلاح يقود ليفربول لانطلاقة قوية"

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح نجح في قيادة ليفربول نحو انطلاقة قوية في الدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف ثمين أحرز النجم المصري في شباك برايتون.

وأضافت الصحيفة، أن هدف صلاح منح ليفربول انطلاقة قوية في الدوري بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي دون استقبال أي هدف.

- إكسبريس

"بداية مثالية لليفربول"

أكدت الصحيفة الإنجليزية أن هدف المصري صلاح استطاع أن يؤمن انطلاقة ليفربول المثالية من خلال تحقيق الانتصار الثالث على التوالي الذي بدوره منح رفاق المدرب يورجن كلوب صدارة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول استطاع أن يعود مجددًا لصدارة الدوري الإنجليزي بعد غياب دام عامين وتحديدًا منذ الفوز على واتفورد بنتيجة (6-1) في عام 2016.

فيديو قد يعجبك: