دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيميري يتحدث عن دور النني في خططه: يجيد اللعب في مركزين

05:59 م الجمعة 17 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد فاروق:

تحدث الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن أدوار لاعبي خط الوسط في قائمة فريقه، وذلك ضمن حديثه عن خططه الفنية بالموسم الجديد.

وقال إيميري في حوار مع الموقع الرسمي لنادي آرسنال أن الأوروجوياني لوكاس توريرا القادم حديثًا من صفوف سامدبوريا الإيطالي أصبح جاهزًا لبدء مواجهة الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي، بعدما شارك لعشرين دقيقة فقط في المواجهة الافتتاحية امام مانشستر سيتي.

وحول الأدوار المنتظرة من توريرا، قال إيميري: "يمكنه أن يؤدي في دوري 6 و8 بخط الوسط، الأمر ذاته ينطبق على محمد النني الذي يستطيع اللعب في دوري 6 و8، كما أن تشاكا وجندوزي يستطيعان لعب نفس الأدوار".

ويشير مركز 6 إلى لاعب خط الوسط المدافع، بينما يشير مركز 8 إلى لاعب خط الوسط الحر، وتنوعت أدوار النني مع مدربه السابق الفرنسي آرسين فينجر بين المركزين، وشارك بشكل أكبر في مركز لاعب خط الوسط المدافع.

وتناولت تقارير رغبة نادي مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع النني، إلا أن مصدر مقرب من اللاعب أكد في تصريحات لـ "يلا كورة" أنه لم تصله أي عروض من النادي الفرنسي، كما لم يبلغه النادي الإنجليزي بنيته الاستغناء عن خدماته.

فيديو قد يعجبك: