الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ليفربول بشكله الجديد يتسلح بصلاح أمام "ضحية معتادة"

12:05 ص الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

بعدما حطم عددا من الأرقام القياسية في الموسم الماضي، يقود الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاستهلال مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة وست هام يونايتد على ملعب آنفيلد.

ليفربول أبرم عدة صفقات هذا الموسم من أجل المنافسة بكل قوة في الدوري الإنجليزي واستعادة لقب البريميرليج بعد غياب 28 عامًا، لذلك يسعىى لافتتاح مهتمه الصعبة بفوز على وست هام.

وأنفق الريدز أكثر من 170 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع البرازيليين فابينيو وأليسون بيكر والغيني نابي كيتا والسويسري شيردان شاكيري، من أجل التتويج بأول ألقابه تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويعاني ليفربول من أزمة دفاعية، حيث يفقد خدمات الثنائي ديجان لوفرين وراجنار كلافان للإصابة، مما قد يجبر كلوب على الدفع بفان دايك وفيليبس في ظل وجود شكوك حول مشاركة جو جوميز وماتيب.

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز خلال آخر ثلاث مواجهات له في الدوري أمام وست هام، مسجلا أربعة أهداف في كل مباراة، ويسعى الريدز لاستكمال سجله برباعية جديدة لأول مرة أمام منافس واحد.

وحقق وست هام فوزا وحيدا على ليفربول في آخر 45 زيارة أمام ليفربول جمعت الفريقين في الدوري الممتاز على ملعب "آنفيلد"، إذ دوّن 32 هزيمة و12 تعادل، وكان الانتصار في أغسطس 2015 بنتيجة (3-0).

وشهدت المباراتين الافتتاحيتين لليفربول مع يورجن كلوب تسجيل 13 هدفًا، بعد فوز الفريق الأحمر أولا على آرسنال بنتيجة (4-3) موسم (2016-17)، قبل أن يتعادل مع واتفورد بنتيجة (3-3) في الموسم الماضي.

أما وست هام فخسر 11 مرة خلال افتتاح مبارياته في بريميرليج، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة.

وتعلق جماهير الريدز آمالها على محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي بـ32 هدفًا في الموسم الماضي الذي حطم فيه العديد من الأرقام القياسية وحصد فيه جميع الجوائز الممكنة في بلاد الضباب.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع آخر في المباراتين اللتان لعبهما أمام وست هام خلال الموسم الماضي.

وضمن منافسات ذات الجولة، يستضيف آرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فريق مانشستر سيتي حامل لقب المسابقة في إستاد الإمارات، كما يلاقي فريق ساوثهامتون نظيره بيرنلي.

بطاقة المباراة:

المباراة: ليفربول × وست هام يونايتد.

الحدث: الدوري الإنجليزي الجولة الأولى.

الملعب: آنفيلد (ليفربول).

الساعة: 14:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 2.

المعلق: خليل البلوشي.

فيديو قد يعجبك: