الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: صلاح تجاهل ريال مدريد

07:05 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن رفض الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وانتقل رونالدو إلى صفوف البيانكونيري قبل عدة أسابيع مقابل 105 مليون يورو، على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو سنويًا.

وخلال تقرير نشرته صحيفة ذا صن اليوم الأربعاء، أكدت خلاله أن "مو" رفض الانتقال إلى ريال مدريد كتعويض لرحيل البرتغالي صاحب الـ33 عام.

ولفتت الصحيفة أن تجديد اللاعب المصري عقده مع ليفربول للبقاء في ملعب الآنفليد كان بمثابة رد واضح من لاعب الريدز على اهتمامات الفريق الإسباني.

ووفقًا لما أكدته بعض التقارير الإسبانية وعلى رأسها صحيفة EL PAIS، فإن ريال مدريد تحدث بالفعل مع وكلاء هاري كين ومحمد صلاح لتدعيم صفوف الميرنجي خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير إلى تجاهل صلاح الواضح للانتقال إلى ريال مدريد مستندة على تجديد عقده مع الريدز، بينما لم يكن لدى توتنهام أي نية لبيع كين.

واختتمت الصحيفة قولها إن البلجيكي ادين هازارد نجم فريق تشيلسي هو الأقرب لخلافة رونالدو في ريال مدريد خاصة وأن اللاعب لم يخف رغبته في الانتقال إلى صفوف الميرنجي.

فيديو قد يعجبك: