الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

0 0
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

1 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

سبورت: صلاح ينافس 5 لاعبين لتعويض رحيل رونالدو في الريال

04:30 م الأربعاء 25 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، من بين الخيارات المطروحة أمام ريال مدريد لتدعيم الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة الريال والتي تبحث عن بديل لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف يوفنتوس بدأت في طرح عدد من الأسماء لتدعيم الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترى أن الثلاثي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أو هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز بجانب محمد صلاح نجم ليفربول البديل المناسب لرونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن رحيل أي لاعب من الثلاثي سيكلف خزينة الريال ما يقرب من 150 مليون يورو وهذا ما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن قائمة بدلاء رونالدو شهدت تواجد الثلاثي إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

صلاح استطاع في موسمه الأول مع ليفربول أن يحرز 44 هدفًا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية مع الريدز، الأمر الذي جعل صاحب الـ26 عامًا يحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم المنقضي.

جدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من فيفاعن موسم 2017-2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان