دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مستقبل المحترفين.. غموض موقف الثلاثي.. وصلاح المستفيد الوحيد

11:09 م الجمعة 20 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

انتظر عديد من المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية الانتهاء من كأس العالم لتحديد مستقبلهم خلال الموسم الجديد إما البقاء في صفوف أنديتهم أو الرحيل لدوريات أخرى،.

أبرز المرشحين بالانتقال كان محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي، بالإضافة إلى عمرو وردة لاعب باوك اليوناني، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش، بجانب محمد صلاح الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى عملاقي أسبانيا ريال مدريد أو برشلونة.

ولم يستغل أي لاعب من صفوف المنتخب المشاركة في الحدث العالمي والذي أقيم مؤخرًا في روسيا بعدما ظهر المنتخب بأداء سيئ أدى إلى الخروج من دور المجموعات دون الحصول على أي نقطة.

صلاح قد يكون أبرز المستفدين بعدما جدد عقده في ليفربول، في المقابل لم يحدد الثلاثي السابق ذكرهم مستقبلهم حتى الآن وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

محمد صلاح

بعد تألق محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول قرر مسئولي النادي الإنجليزي عقب انتهاء مشاركة اللاعب في كأس العالم تمديد عقده مع تحسين راتبه الأسبوعي.

صلاح والذي حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى أفضل لاعب في إنجلترا، أصبح في صدارة الأعلى حصولاً على الأجر داخل صفوف ناديه، ليصبح "مو" مستمرًا في صفوف النادي الإنجليزي بالموسم المقبل.

- تريزيجيه

قدّم المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي، موسمًا رائعًا في موسمه الأول بالدوري التركي ليخطف عديد من الأنظار في مختلف الأندية الأوروبية.

تريزيجيه (23 عامًا) انتظر حتى نهاية مشاركته في المونديال لتحديد مستقبله ورغم ارتباط اسمه بالانتقال لأعرق الأندية الأوروبية ومنها إنتر ميلان وجالطة سراي لم يحدد اللاعب مستقبله حتى الآن سواء بالرحيل أو بالاستمرار.

وكان تريزيجيه قريبًا من الانتقال لصفوف سلافيا براج التشيكي في صفقة قدرت إلى ما يقرب من 6 ملايين يورو ليكون أغلى صفقة في الدوري التشيكي إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية.

- أحمد حجازي

في يناير الماضي قرر نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي تفعيل بند شراء المدافع أحمد حجازي من صفوف الأهلي بعد المستوى الذي ظهر عليه في صفوف النادي الإنجليزي.

حجازي والذي ارتبط بالانتقال لصفوف توتنهام خلال الصيف الجاري ظّل في صفوف ناديه حيث أشار مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لمصراوي أن العروض التي وصلت لحجازي مجرد شفوية ولم ترتق للرسمية.

- عمرو وردة

قبل مشاركته في كأس العالم أعلن عمرو وردة في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه لن يستمر في الدوري اليوناني، مشددًا أنه سيرحل لخوض تجربة جديدة في دوري جديد.

تقارير ربطت لاعب الأهلي السابق وباوك الحالي بالانتقال للدوري الإسباني من خلال بوابة فالنسيا إلا أن الصفقة لم تتم.

فيديو قد يعجبك: