• تقرير.. بعد أن كان في الصدارة.. أين يقع صلاح بين أغلى صفقات ليفربول؟

    06:34 م الجمعة 20 يوليه 2018
    تقرير.. بعد أن كان في الصدارة.. أين يقع صلاح بين أغلى صفقات ليفربول؟

    كتب - محمد همام:

    في الصيف الماضي دخل النجم المصري محمد صلاح التاريخ قبل أن يبدأ مشواره مع ليفربول فتكلفة انتقاله من روما إلى الريدز كانت تاريخية.

    صلاح بانتقاله إلى ليفربول كلّف خزينة الأخير ما يقرب من 36.9 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى صفقة شراء في ليفربول وأغلى صفقة بيع في روما بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للذئاب وقتها.

    لكن الآن كل شيء تغير فبعد أن كان صلاح في صدارة الترتيب كأغلى صفقة في ليفربول أصبح في المركز الخامس بين اللاعبين، وهذا ما سوف يرصده مصراوي في التقرير التالي:

    - فان دايك

    في سوق الانتقالات الشتوية الماضية كسر ليفربول القاعدة ودخل الفريق القادم من الميرسيسايد التاريخ بعد الحصول على خدمات المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى مدافع في العالم.

    - أليسون

    بعد الأخطاء المتكررة من حارس ليفربول لويس كاريوس خلال الموسم الماضي، قرر يورجن كلوب الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم هذا المركز ليقع الاختيار على الحارس البرازيلي أليسون بيكر والذي يلعب في صفوف روما الإيطالي.

    تكلفة صاحب الـ25 عامًا كلفّت خزينة الريدز 67 مليون جنيه إسترليني بعد المستوى الذي قدمه سواء مع المنتخب البرازيلي أو مع روما ليكون أغلى حارس في العالم.

    - كيتا

    في الصيف الماضي توصل ليفربول لاتفاق مع لايبزيج الألماني من أجل الحصول على خدمات الغيني الدولي نابي كيتا في صفقة قياسية اتفق من خلالها الطرفين على انتقال اللاعب في الصيف الحالي.

    صاحب الـ22 عامًا انتقل من صفوف لايبزيج إلى ليفربول مقابل مايقرب من 53 مليون جنيه إسترليني ليكون ثالث أغلى صفقة في تاريخ ليفربول.

    - فابينيو

    بعد رحيل الدولي الألماني إمري كان من ليفربول في الصيف الحالي بعدما رفض تجديد عقده، قرر كلوب تعويض اللاعب الألماني من خلال التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو قادمًا من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 39 مليون جنيه إسترليني.

    - محمد صلاح

    أصبح محمد صلاح نجم ليفربول في الترتيب الخامس على مستوى ترتيب أغلى صفقات ليفربول بعدما انتقل من روما إلى وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي في صفقة وصلت قيمتها 36.9 مليون جنيه إسترليني.

    إعلان

    إعلان

    إعلان