الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

إنفوجرافيك.. تعرف على التشكيل الأغلى في تاريخ كرة القدم

03:19 م الجمعة 20 يوليه 2018

أليسون باكير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن ليفربول الإنجليزي تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي الدولي أليسون باكير من فريق روما الإيطالي، ووقع اللاعب على "عقد طويل الأمد" مع الريدز عقب اجتيازه الفحوصات الطبية، في صفقة بلغت قيمتها 65 مليون جنيه إسترليني تقريبا، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

وبات صاحب الـ25 عامًا أغلى حارس مرمى في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث حطم الرقم القياسي الذي صمد 17 عامًا والمسجل باسم الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، بعدما انضم إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من بارما مقابل 53 مليون يورو موسم (2001-02).

وظل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محافظًا على صدارة تشكيل اللاعبين الأغلى في العالم، بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني مقابل 200 مليون جنيه إسترليني.

وسيطر مانشستر سيتي على الخط الدفاعي في التشكيل بتواجد كل من إيميريك لابورت وكايل ووكر وبينجامين ميندي، باستثناء الهولندي فيرجل فان ديك لاعب ليفربول، كأغلى مدافع في العالم.

ونستعرض في الإنفوجراف التالي تشكيل أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم وفقًا للمراكز وبناءً على صفقات الميركاتو الشتوي والصيفي الأخيرين حتى الآن، بعيدًا عن القيمة التسويقية لكل لاعب.

إنفو

فيديو قد يعجبك: