دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعب ليفربول: صلاح سيصبح مثل ميسي ورونالدو

02:41 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

محمد صلاح وميسي ورونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تغنى أندي روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، بما قدمه زميله الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد إحراز 44 هدفًا في أول مواسمه بين أسوار "آنفيلد" خلال جميع المسابقات.

وقال روبرتسون، في تصريحات لموقع "توك سبورت": "عدد الأهداف التي سجلها صلاح لا يُصدق، تحدثت معه عن أهدافه قال لي إنه كان ينبغي أن يكون أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف اللاعب الأسكتلندي صاحب الـ24 عامًا: "كانت لديه بعض الفرص التي لا تُصدق، إنه يثق في التسجيل طوال الوقت".

وأكمل: "أتمنى أن يستمر أداء صلاح في السنوات المقبلة ليصبح اسما بجوار أسماء بحجم رونالدو وميسي، لقد فعلوا ذلك لمدة ستة أو سبع مواسم، لكني لا أشك أن بإمكان صلاح مواصلة تألقه".

وتحدث روبرتسون عن الإصابة التي تعرض صلاح في نهائي كييف، والتي أصبح على إثرها النجم المصري مهددًا بالغياب عن أول مباراة للمنتخب أمام أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري.

وأوضح: "أنت تريد أن ترى لاعبين عالميين في كأس العالم، ونأمل أن يكون صلاح بكامل لياقته في المونديال لأن مصر بأكملها تعتمد عليه، ولن يفاجئني إذا تمكن صلاح من المشاركة والتعافي سريعًا".

وأتم قائلا: "ربما كان صلاح قلقًا بشأن كأس العالم بعد إصابته، وأعتقد أن أخصائي العلاج الطبيعي ساعده في التأهيل، قد لا يتمكن من المشاركة في أولى المباريات، لكن نأمل أن يلعب دورًا كبيرًا".

فيديو قد يعجبك: