الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. تريزيجيه إلى أين؟ 15 ناديًا يتنافسون على ضمه

09:15 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أصبح محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، قريبًا من الرحيل عن صفوف ناديه بعد المستوى الذي قدمه في موسمه الأول بالدوري التركي.

تريزيجيه والذي انتقل لصفوف قاسم باشا على سبيل الإعارة من صفوف أندرلخت البلجيكي، فعّل ناديه بند التعاقد بصورة نهائية والذي يقدر بـ2 مليون يورو.

وبعد ظهور تريزيجيه (23 عامًا) مع المنتخب المصري في كأس العالم والذي يُقام حاليًا روسيا 2018 أصبح اللاعب المصري مرتبطًا بالانتقال لعدة أندية أوروبية وهذا ما سوف يرصدها مصراوي في التقرير التالي:

- الدوري الإنجليزي

دخل تريزيجيه ضمن اهتمامات عديد من الأندية الإنجليزية بعد نهاية الدوري التركي مباشرة، حيث ارتبط اللاعب بالانتقال لواتفورد الذي رصد 7 ملايين يورو للحصول على خدمات اللاعب.

تريزيجيه أصبح تحت أنظار أندية إيفرتون وبيرنلي وليستر سيتي وولفيرهامبتون ووستهام كما يصارع الثنائي نيوكاسل وأستون فيلا على ضم ناشئ الأهلي السابق.

- الدوري الإيطالي

خلال بطولة كأس العالم دخل نادي إنتر ناسيونال الإيطالي وبارما الصراع على ضم تريزيجيه إلا أن النيراتزوري قد يقوم بإعارة اللاعب حال الحصول على خدماته للحصول على الخبرة الكافية في الدوري الإيطالي بحسب ما أشار به مصدر مقرب من اللاعب.

روما وإنتر ليس الناديين من إيطاليا الذي يتنافسان لضم تريزيجيه بل سبق وأن صرح صحفي أيطالي لمصراوي إلى وجود رغبة من جانب روما وفيورنتينا لضم اللاعب خاصة أن محمد صلاح ترك بصمة واضحة في الدوري الإيطالي.

- الدوري الألماني

يسعى نادي شالكة الألماني والذي تأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثاني إلى ضم تريزيجه وفقًا لتقارير ألمانية.

- الدوري الفرنسي

تريزيجيه أصبح تحت أنظار مارسيليا الفرنسي وصيف الدوري الأوروبي في النسخة الماضية خاصة أن مدرب الفريق الفرنسي رودي جارسيا سبق وأن تعامل مع النجم المصري محمد صلاح في روما الإيطالي.

- الدوري التركي

يُعد نادي جالطة سراي التركي الأقرب لضم تريزيجيه نظرًا لوجود رغبة من مدرب الفريق فاتح تريم إلى التعاقد مع اللاعب، حيث رصد النادي التركي مبلغ يقدر بخمسة ملايين يورو بجانب راتب سنوي يقدر بـ2 مليون يورو للتعاقد مع تريزيجيه.

فيديو قد يعجبك: