دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. درس منتخب 90 الذي لم يتعلم منه منتخب 2018 أمام أوروجواي

01:45 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

النجم أشرف قاسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري:

أطلقت شركة "وي" الراعية لمنتخب مصر اعلانا تحفيزيا حمل طابع "الفنتازيا" قبل أيام من مواجهة الفراعنة لأوروجواي حمل اسم "منتخب ورا منتخب".

وتناول الإعلان نصائح جيل 90 لمنتخب مصر تم التركيز خلاله علي مبارتي مصر وهولندا ومصر وأيرلندا بمونديال 1990 في شكل كوميدي ولكنه حمل مفارقة.

هاني رمزي الذي شغل مركز الليبرو واشتهر بتبادل الكرة مع حارس المنتخب أحمد شوبير وقت ما كان قواعد اللعبة تسمح بالحارس بالامساك بالكرة القادمة من اقدام المدافعين طلب من لاعبي المنتخب إهدار الوقت لإيقاف خطورة المنافسين.

رمزي الذي ظهر كمدرب يمنح تعليماته للجيل الحالي أمسك بساعة الكترونية بدأت في عد الوقت ابتداء من الدقيقة 89 وهو نفس وقت هدف أوروجواي الوحيد الذي سجله خمينيز .

وعاد طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق للمشاركة في الإعلانات بعد 30 عاما من ظهوره الأول في اعلان "معجون حلاقة" ليوجه نصيحة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب خلال نفس الأعلان بمنح التعليمات بالتسديد علي المرمي وهو ما ندر أمام أوروجواي.

وأشار الإعلان إلي خبرة حسام حسن في الحصول علي ضربة جزاء أمام هولندا وإعادة الكرة لشوبير بطريقة مبالغ فيها أمام أيرلندا والسخرية من شائعة تغيير الفيفا لقانون اللعبة (منع الحارس من امساك الكرة القادمة بقصد من قدم زميله ) بسبب هذه المباراة .

وشارك في هذا الاعلان 9 لاعبين عن جيل 90 وهم : أحمد شوبير ، ربيع ياسين ، هشام يكن ، إبراهيم حسن ، هاني رمزي ، أشرف قاسم ، طاهر أبو زيد ، جمال عبد الحميد ، حسام حسن.

ومثل المنتخب الحالي : هيكتور كوبر ومحمد فايز مترجمه ومحمد النني ومحمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي.

فيديو قد يعجبك: