الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مارسيليا يحبط مغامرة سالزبورج ويصعد لمواجهة أتلتيكو مدريد بنهائي الدوري الأوروبي

12:23 ص الجمعة 04 مايو 2018

مارسيليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سالزبورج - (د ب أ):

تأهل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي للمباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم خسارته 1 / 2 أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية اليوم الخميس، ليفوز 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

اضطر الفريقان للعب وقتا إضافيا مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، بعدما انتهى الوقت الأصلي لمباراة العودة بفوز الفريق النمساوي 2 / صفر، وهي نفس النتيجة التي فاز بها مارسيليا في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعبه يوم الخميس الماضي.

بادر أمادو حايدرا بالتسجيل لسالزبورج في الدقيقة 53، قبل أن يأتي الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز بونا سار لاعب مارسيليا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65.

في الوقت الإضافي، وبينما كان الجميع يتأهب للاحتكام لركلات الترجيح في ظل استمرار النتيجة بتقدم سالزبورج بهدفين نظيفين، أحرز رولاندو هدف التأهل لمارسيليا في الدقيقة 116، قبل أن تتضاعف معاناة سالزبورج الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حايدرا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 119.

ضرب مارسيليا، الذي يتطلع لكي يكون أول فريق فرنسي يفوز بالبطولة، موعدا في المباراة النهائية التي ستقام في 16 مايو الحالي بمدينة ليون الفرنسية، مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي اجتاز عقبة أرسنال الانجليزي في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى في وقت سابق اليوم.

فيديو قد يعجبك: