الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بسبب صلاح.. راموس ينضم لقائمة المغضوب عليهم

12:28 ص الإثنين 28 مايو 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

دخل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني قائمة المغضوب عليهم عند المصريين بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت مساء أمس السبت بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

المصريون شعروا بالقلق بعد إصابة صلاح خاصة أن المنتخب المصري يتأهب للمشاركة في كأس العالم بعد أسابيع قليلة إلا أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب فور وصوله لإنجلترا أثبتت أنه سيغيب ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع على الأكثر مما يعني قدرته على اللحاق بكأس العالم.

ورغم ذلك أصبح راموس ضمن القائمة السوداء بعدما تسبب في إصابة صلاح وحرمانه من استكمال المباراة النهائية والتي كان يعلق الكثيرين على تسجيل الفرعون المصري هدفًا وقيادة فريقه لإحراز اللقب بعد غياب الكأس عن خزائن النادي الإنجليزي قرابة الـ13 عامًا.

وفي التقرير التالي، يرصد مصراوي أبرز الأسماء التي دخلت القائمة السوداء عند المصريين منذ بداية مشوار صلاح الأوروبي وحتى وصوله إلى ليفربول:

- مورينيو

في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2014، غيّر محمد صلاح خريطة المحترفين المصريين في أوروبا بعدما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب قادمًا من صفوف بازل السويسري.

الكثرون ظنوا أن صلاح سيواصل تألقه مع تشيلسي بعد المستوى الذي قدمه مع بازل السويسري إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز وقتها استبعد صلاح من خدماته ليكون جليسًا على مقاعد البدلاء طوال الوقت.

- فيورنتينا

خاض صلاح تجربة احتراف قصيرة في صفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف تشيلسي.

ورغم قصر مدة صلاح مع الفيولا إلا أنه استطاع أن يقدم مستوى رائعًا بعدما أحرز تسعة أهداف وصنع أربعة أهداف خلال 26 مشاركة.

مستوى صلاح مع فريق مدينة فلورينسا جعل مسئولي فيورنتينا يسعوا لشراء صلاح نهائيًا إلا أنه فضّل عرض روما.

قرار صلاح مع فيورنتينا جعل مسئولي الأخير يقدموا شكوى ضده للاتحاد الدولي بسبب استنادهم لوجود بند في عقد إعارة صلاح يتييح الحصول على خدمات لاعب تشيلسي نهائيًا إلا أن الصفقة لم تتم.

- قائد لاتسيو

تسبب اللاعب البوسني سيناد لوليتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، في إصابة محمد صلاح خلال فترة احترافه في صفوف روما.

اللاعب البوسني تسبب في غياب صلاح عن المشاركة ما يقرب من 4 أسابيع بعدما أصيب بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن.

صلاح خلال هذه الفترة لم يشارك في مباراتي تشاد خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، كما غاب عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

- أشلي يونج

بعد تألق أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد في مواجته أمام صلاح في لقاء الديربي بين الفريقين، رد لاعب الشياطين الحمر بسخرية عبر حسابه الشخصي "انستجرام" :"توقفوا عن سؤالي عنه هو ليس في جيبي، أقسم على ذلك".

- هاري كين

شهد الموسم المنقضي منافسة شرسة بين محمد صلاح وهاري كين نجم توتنهام على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الإثارة وصلت ذروتها بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي احتساب هدف لصالح كين أمام ستوك سيتي ضمن منافسات الأسبوع الـ33.

كين خرج بفيديو عبر صفحته الرسمية على "تويتر":"نتصار عظيم، سعيد بالنتيجة، اقسم أنني قمت بتسجيل الهدف"، واستمر في التوضيح من خلال حسابه الشخصي "الكرة اصطدمت بكتفي قبل أن تسكن شباك ستوك".

فيديو قد يعجبك: