الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مدرب جودو: راموس استعمل "واكي جاتاميه" في إصابة صلاح

01:22 ص الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

"لو نفذها لاعب في ماتش جودو بياخد طرد"، قال أحمد عاطف، مدرب الجودو بنادي الزهور، إن الدولي الإسباني سيرجيو راموس تعمد إيذاء الدولي المصري محمد صلاح خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس السبت بكييف، وانتهت بفوز رسيال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

وتعرض صلاح للإصابة في الدقيقة 29، بعد تدخل عنيف من مدافع الريال سرجيو راموس.

وقال "عاطف" في تصريحات لمصراوي إن الحركة التي نفذها راموس تسمى "واكي جاتاميه" ألغيت منذ سنوات بسبب وجود تعمد لإلحاق الأذى بالمنافس.

أضاف مدرب الجودو بنادي الزهور أن قانون اللعبة يقضي بأنه حال وجود تعمد يؤدي لإصابة الخصم يتم طرد اللاعب مباشرة.

وكان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كشف عن مدة غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن الملاعب بعد إصابته في المباراة النهائية أمام ريال مدريد في اللقاء الذي انتهى لصالح الميرنجي (3-1).

وأكد وزير الشباب والرياضة عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، أن صلاح سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين، لكنه سيكون في القائمة النهائية للمنتخب والتي سيتم الإعلان عنها في الرابع من يونيو المقبل.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين أمام كلاً من كولومبيا وبلجيكا قبل خوض منافسات كأس العالم حيث سيفتتح رفاق محمد صلاح مشوارهم في المونديال بمواجهة أوروجواي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة عبر صفحته :"الجهاز الطبي في ليفربول تواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأرسل لهم صور الأشعة واتفقنا على التشخيص وأسلوب العلاج".

وتابع :"تم الاتفاق على أن يستمر صلاح في مدينة ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل المناسب ثم ينضم للمعسكر المنتخب في إيطاليا في وقت لاحق".

فيديو قد يعجبك: