دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح صائد الجوائز.. لاعب الشهر في ليفربول للمرة السابعة

06:27 م الخميس 10 مايو 2018

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

من جديد عاد محمد صلاح لحصد الجوائز الفردية بعد فترة توقف قصيرة، ليتوج بجائزة لاعب الشهر في نادي ليفربول للمرة السابعة خلال الموسم الحالي 2017/2018.

ملك مصر نجح في تسجيل 6 أهداف في شهر أبريل بقميص ليفربول ليقود الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويضعه في مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم التالي.

وتعقيباً على الفوز بالجائزة قال صلاح:"لدي شعور رائع، أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة مجدداً، لا أعرف في أي مباراة سجلت، ولا أتذكر الأهداف، ولكنني دائماً سعيد بهذا الشعور ومساعدة الفريق على تسجيل الأهداف".

وأضاف صلاح: "أنا أستمتع بكرة القدم هنا، اللاعبون (في ليفربول) لديهم جودة كبيرة، وكل شيء هنا يجعلني سعيدًا، كل شخص هنا يساعد الآخرين، أنا سعيد جداً بما نحققه هذا الموسم".

صلاح المتوج بجائزة لاعب العام في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين سجل 43 هدفًا مع ليفربول خلال 50 مباراة خاضها حتى الآن، ويتبقى له مباراة واحدة في البريميرليج، وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وعن ختام الموسم قال نجم وهداف ليفربول:"ما زال هناك مباراتان، ولذلك نحن نفكر فيهما فقط، أنا متحمس جداً لخوض أخر مباريات الدوري يوم الأحد، ونهائي دوري أبطال أوروبا، الجميع متحمس، وكذلك اللاعبون".

فيديو قد يعجبك: