دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إلغاء بطاقة صفراء بالدوري الألماني.. حكم سابق: "سابقة خطيرة".. والفيفا يُعلق

02:41 م الإثنين 09 أبريل 2018

نيلز بيترسن لاعب فرايبورج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين أنه لن يتخذ إجراء ضد الاتحاد الألماني للعبة إثر قيام الأخير بإلغاء بطاقة صفراء حصل عليها لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) في مباراة شهدت طرده بعدها.

وكان الاتحاد الألماني قد أعلن قبل أيام إلغاء بطاقة صفراء حصل عليها نيلز بيترسن لاعب فرايبورج خلال مباراة الفريق أمام شالكه بداعي أن خطأ ارتكب خلال احتساب الإنذار للاعب حيث لم يعلم اللاعب حينها بحصوله على إنذار نظرا لأن ظهره كان في مواجهة الحكم لدى إشهار الأخير للبطاقة الصفراء.

وبالتالي ، رفع الاتحاد الألماني أيضا عقوبة الإيقاف مباراة واحدة التي تفرض على اللاعب بعد طرده في مباراة ، حيث كان بيترسن قد حصل على الإنذار الثاني في المباراة نفسها وطرد.

وواجه قرار الاتحاد الألماني انتقادات ، وقال الحكم السابق تورستن كينهوفر إن الاتحاد الألماني قدم بذلك سابقة خطيرة ، ويجب على الفيفا التحرك بشكل سريع لتصحيح الأمر.

ولكن متحدث باسم الفيفا قال إنها "مسألة داخلية" وأضاف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "جرى متابعة القضية من قبل لجنة بالاتحاد الألماني للعبة. وبالتالي ليس لدى الفيفا أي تعليقات بهذا الشأن."

فيديو قد يعجبك: