دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وصول ليفربول إلى نهائي الأبطال يُقرب صلاح لريال مدريد

10:56 ص الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تواصل الصحف الإسبانية والإنجليزية حديثها عن النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، حول انضمامه لريال مدريد في الصيف المقبل.

شبكة "سكاي" سبورت، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن إدارة ليفربول لن توافق على رحيل صلاح إلا في حالة الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني (طالع التفاصيل).

من جانبه، علّق الصحفي الشهير وخبير الكرة الإسبانية، جييم بالاجي، على موقف ريال مدريد من التعاقد مع صلاح في الصيف المقبل، موضحًا أن "مو" أصبح هدفًا رئيسيًا لإدارة الميرنجي.

وكتب بالاجي على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"إذا التقى ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن الإعلام الإسباني المحفز للريال سيقترح أن صلاح هو الصفقة المثالية.

وأضاف :"في وقت قريب كان البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي هدفًا رئيسيًا لريال مدريد، لكن النادي الملكي يسعى للتعاقد مع الأفضل، وهذا السبب في فوزه دائمًا عندما لا يكون في أفضل حالاته".

ليفربول أصبح قريبًا من الوصول نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الثمين على روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "الآنفيلد".

في المقابل، وضع ريال مدريد قدمًا في المباراة النهائية للموسم الثالث على التوالي بعد فوزه الثمين على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت بمعقل النادي البافاري.

ويقدم صلاح مستوى مميزًا في موسمه الأول مع ليفربول، حيث نجح في تسجيل 43 هدفًا في جميع المسابقات المحلية أو القارية.

صلاح ينافس على جائزتي هداف الدوري الإنجليزي والحذاء الذهبي باحتلاله صدارة الترتيب برصيد 31 هدفًا حيث يتفوق على هاري كين مهاجم توتنهام بفارق خمسة أهداف في بريميرليج، كما يتفوق على ليونيل ميسي نجم برشلونة وتشيرو إمبوبيلي نجم لاتسبو في ترتيب الحذاء الذهبي بفارق هدفين.

واستطاع صلاح مساء الأحد الماضي في الحصول على جائزة لاعب العام في إنجلترا متفوقًا على ثلاثي مانشستر سيتي ليوري ساني وكيفين دي بروين وديفيد سيلفا، وحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، وأخيرًا هاري كين.

جدير بالذكر أن صلاح انتقل لصفوف ليفربول مطلع الصيف الماضي قادمًا من صفوف روما، حيث كلّف صاحب الـ25 عامًا خزينة النادي الإنجليزي ما يقرب من 50 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان