الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقارير: شخص وحيد منع صلاح من الانتقال لريال مدريد الصيف الماضي

01:36 م الأربعاء 25 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ريال مدريد حاولت التعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي خلال الصيف الماضي.

صلاح انتقل من روما إلى ليفربول الصيف الماضي في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو، ليقدم النجم المصري موسمًا رائعًا مع الفريق الإنجليزي.

وحاول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع صلاح بعد موسم رائع قدمه مع روما إلا أن زين الدين زيدان رفض التعاقد معه وفقًا ما جاء من صحيفة "إكسبريس".

الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن ريال مدريد يعتزم تقديم عرضًا يصل لـ122 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم خدمات داني سيبايوس والذي يهدف يورجن كلوب مدرب ليفربول للتعاقد معه من أجل إغراء إدارة الريدز بالتخلي عن صلاح.

ويعيش صلاح حالة استثنائية مع ليفربول بعدما تمكن من تسجيل 43 هدفًا في جميع المسابقات سواء المحلية أو القارية.

صلاح يتواجد حاليًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا كما سجل "مو" 10 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بجانب هدف في الدور التمهيدي وهدف آخر في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان صاحب الـ25 عامًا قاد ليفربول لسحق فريقه السابق روما الإيطالي بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تسجيله هدفين وصناعة مثلهم.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، طالب إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع صلاح في الصيف المقبل (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: