دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كلوب: سأخبر صلاح بما أريده وجهًا لوجه.. وأحذره من أصدقائه القدامى في روما

08:42 م الإثنين 23 أبريل 2018

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه سيعطي تعليمات خاصة للدولي المصري محمد صلاح قبل مواجهة روما، مشيرًا إلى أن أصدقاءه السابقين في فريق الذئاب لم يعودوا زملاءه الآن.

ويستعد ليفربول لاستضافة روما غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "رائع، أنا سعيد للغاية بصلاح بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا. يمكنه أن يكون فخوراً بذلك، هذا إنجاز رائع".

وأضاف: "لم أتحدث معه منذ الفوز بالجائزة، لكنه عاد اليوم من لندن وسألتقي به وأخبره بما أريده منه وجهًا لوجه، هو يعلم أن الموسم لم ينته بعد، هناك الكثير من الأشياء تنتظره في المستقبل".

وتابع: "أنا متأكد أن الجائزة دفعة جيدة بالنسبة له، يجب أن أقول إن الفوز بالجائزة في ظل المستوى الذي يقدمه كيفين دي بروين يجعلها استثنائية، أعتقد أن محمد صلاح يستحقها حقًا".

وعن مواجهة صلاح لفريقه السابق روما، أكد كلوب: "أعتقد أنه أمر طبيعي في كرة القدم. اللاعبون يقومون بتغيير أنديتهم ومدربيهم باستمرار. الأمر يكون استثنائياً في بعض الأحيان كونك تعلم الكثير عن الفريق الآخر".

وأكمل: "أنا متأكد أن صلاح يتابع مباريات روما، لقد كانت لديه أوقات رائعة هناك، ندين بالكثير للاعبين والموظفين في روما لأنهم جزء من تطوره. بالطبع سيكون من الغريب مواجهتهم، ولكننا في النهاية محترفون".

وأتم كلوب قائلا: "المدافعون الإيطاليون مشهورون بعدم خوضهم المباريات بطريقة ودية، لهذا سيشعر محمد صلاح مبكرًا بأنهم ليسوا زملاءه بعد الآن، ومن ثم يمكنه الرد عليهم بكرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان