دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ستروتمان نجم روما: صلاح "كابوس" للخصوم في إيطاليا وإنجلترا

02:37 م الإثنين 23 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

أبدى كيفن ستروتمان، نجم روما الإيطالي، دهشته من السجل التهديفي لزميله السابق محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، إذ سجل "مو" صلاح 41 هدفًا مع الريدز هذا الموسم في مختلف المسابقات، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن هاري كين، أقرب ملاحقيه.

وقال ستروتمان - في تصريحات لصحيفة "اندبندنت" الإنجليزية - "لست متفاجئًا من مدى جودة أدائه، ولكني فقط مندهش من سهولة تسجيله للأهداف، والثقة الكبيرة التي يمتلكها أمام المرمى مع الكرة".

وأضاف النجم الهولندي: " لقد قام بعمل كبير مع روما، حيث صنع وسجل العديد من الأهداف، ولكنه أضاع الكثير من الفرص خاصة عندما يكون منفردا بالحارس".

وتابع: "أنا مندهش من عدد الأهداف التي سجلها حتى الآن، وليس طريقة لعبه، لقد كان كابوسًا للخصوم في إيطاليا، والأمر ذاته في إنجلترا الآن، صلاح لديه ثقة كبيرة، فهو يصنع الفرص بنفسه، ويحصل عليها بسهولة أمام المرمى، أعتقد أن الثقة هي العامل الرئيسي في تطوره لقد فعل الكثير عندما لعب لروما، ولكنكم الآن ترون أنه إذا أضاع فرصة، ففي المباراة المقبلة هو يعلم أنه سيسجل".

وأضاف: "إنه يقوم بعمل مدهش أيضًا مع منتخب بلاده، لقد قام بعمل عظيم، أعتقد أنه الملك هناك الآن، أتمنى فقط أن يفقد ثقته أمامنا في مباراتي نصف نهائي الأبطال، لقد أعددنا تكتيكا خاصا لصلاح، ولكني لن أعلمكم بذلك.. أتمنى أن ندافع على الطريقة الإيطالية".

فيديو قد يعجبك: