• 1339149 s

    كين يرد على حملة السخرية التي بدأها محمد صلاح

    11:35 ص الأربعاء 18 أبريل 2018
    كين يرد على حملة السخرية التي بدأها محمد صلاح

    كتب – طارق طلعت:

    قال الدولي الإنجليزي، هاري كين، لاعب توتنهام، إنه غير غاضب من حملة الهجوم ضده، مؤكدًا أنه مازال قادراً على منافسة النجم المصري محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي.

    كانت رابطة الدوري الإنجليزي قد احتسبت الهدف الثاني لفريق توتنهام في مرمى ستوك سيتي لصالح هاري كين، بعد أن تقدم النادي باحتجاج، ليكون الهدف باسم كين بدلا من كريستيان إيريكسن.

    هذا القرار صحبته موجة عالمية من السخرية ضد اللاعب الإنجليزي من خلال ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأضاف كين من خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "الناس دائماً ما تتفاعل مع الموجة السائدة، لكن هذه هي وظيفتي، وهي أن أقدم أفضل ما عندي للفريق".

    وأكمل: "الناس لديهم آراؤهم الخاصة، وهذا الأمر لا يزعجني، الناس يمكنهم أن يسخروا، لكن هذا عملي وهذا ما أركز عليه".

    ونجح كين في تسجيل هدف لتوتنهام في مرمى برايتون في المواجهة التي جرت يوم الثلاثاء ليرفع رصيده من الأهداف إلى 26 بفارق 4 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

    وعن فرصته في منافسة محمد صلاح اختتم كين: "مازال هناك العديد من المباريات، دعونا ننتظر لنرى، محمد صلاح يقدم مستويات جيدة، نحن وليفربول لدينا أربع مباريات متبقية".

    وكان ماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام قد قال في تصريحات خلال الأيام الماضية، إن كين يشعر بالإحباط بعد رد فعل محمد صلاح بشأن قرار الاتحاد الإنجليزي احتساب الهدف الثاني لصالح اللاعب.

    وكان محمد صلاح، قد عبر عن غضبه من القرار من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أعقبتها موجة عالمية ضد اللاعب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان