كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إسبانية: نيمار يحاول إقناع سان جيرمان بالرحيل إلى ريال مدريد

11:31 ص الإثنين 16 أبريل 2018

مدريد- (د ب أ):

أكدت صحيفة "أ س" الإسبانية اليوم الاثنين أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لا يرغب في البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ويسعى إلى الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرازيلي دلل على عدم اكتراثه بناديه الحالي من خلال صورة نشرها أمس الأحد وهو يمارس لعبة "البوكر" الكترونيا، في الوقت الذي يحقق فيه فريقه فوزا كاسحا (7 / 1) على موناكو ويتوج بلقب بطولة الدوري الفرنسي.

ونشر نميار صورته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كان يلعب "البوكر" فيما تظهر في خلفية الصورة شاشة تليفزيونية تعرض مباراة فريقه أمام موناكو.

وأوضحت الصحيفة أن والد نيمار حضر مباراة باريس سان جيرمان أمس من المقصورة الرئيسية لملعب الفريق (حديقة الأمراء).

وبعد أن توج باريس سان جيرمان رسميا بلقب الدوري، سيسعى والد نيمار ووكيل أعماله إلى إقناع إدارة النادي الباريسي برحيل نجله إلى صفوف ريال مدريد.

وكانت "أ س" قد تحدثت الشهر الماضي عن اجتماع عقد بين ممثلين لريال مدريد ووالد نيمار ومحاميين في العاصمة الفرنسية باريس من أجل بحث مسألة رحيل اللاعب إلى ريال مدريد.

وفي ذلك الاجتماع، كشف ممثلو النادي الإسباني عن رغبتهم في ضم قائد المنتخب البرازيلي، كما أوضحوا استراتيجيتهم في إقناع باريس سان جيرمان بعقد الصفقة، كما تحدثوا أيضا عن راتب اللاعب المحتمل حال انتقاله والمكافآت المالية التي سيحصل عليها.

فيديو قد يعجبك: