كيفين دي بروين يستسلم أمام صلاح: سيفوز بجائزة لاعب العام

10:17 ص الأحد 15 أبريل 2018
كيفين دي بروين يستسلم أمام صلاح: سيفوز بجائزة لاعب العام

كتب- عمر قورة:

اعترف البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، أن الدولي المصري محمد صلاح سيفوز على الأرجح بجائزة لاعب العام في إنجلترا.

وتبدو الجائزة التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية محسومة بين صلاح ودي بروين، بعدما تألق الثنائي بشكل لافت بالموسم الجاري.

وقال دي بروين، في تصريحات لـ"NBC Sports" بعد فوز السيتي على توتنهام (3-1): "نعم، أعتقد أنه إذا كان بإمكانك اختيار لاعب من خارج فريقي سيستحق (صلاح) ذلك".

وأضاف: "من المحتمل أن يفوز بها على أي حال، لقد كان رائعًا هذا الموسم، وعندما تنافس لاعبًا سجل ذلك الكم من الأهداف، فربما لن تفوز بالجائزة".

ولا يُسمح للاعبيت بالتصويت لأنفسهم أو لزملاءهم في الفريق بالجائزة، لذلك قال دي بروين في وقت سابق إنه كان سيصوت لزميله ديفيد سيلفا، لكنه اضطر للتصويت لمحمد صلاح.

وينافس صلاح خمسة لاعبين على حصد الجائزة: كيفين دي بروين، ديفيد سيلفا، لوروي ساني ثلاثي مان سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ومن المقرر الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم "PFA"، خلفًا للفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي 2017، في حفل يُقام يوم الأحد المقبل الموافق 22 إبريل الجاري.

يذكر أن صلاح أحرز 40 هدفًا بقميص ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، في حين يعد كيفين دي بروين أفضل صانع ألعاب في الدوريات الخمس الكبرى بـ20 تمريرة حاسمة.

إعلان

إعلان

إعلان