دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صوّت لصلاح.. "يويفا" يفتح باب التصويت لأفضل هدف بدوري الأبطال

11:29 ص الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف بعد نهاية مباريات الإياب من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي عبر "تويتر"، فإن صلاح يُنافس زميله في ليفربول أليكس أوكسلاد- تشامبرلين.

في المقابل، تواجد في القائمة كل من كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، ولويس سواريز لاعب برشلونة، وماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس.

وجاء هدف صلاح الأول في شباك السيتي خلال مباراة الإياب ضمن الترشيحات، بينما جاء هدف تشامبرلين الثاني في شبك السيتي خلال مباراة الذهاب ضمن الترشيحات على الجائزة.

هدف كريستيانو رونالدو الثاني في شباك يوفنتوس خلال مباراة الذهاب تواجد في الاستفتاء، كما جاء هدف الكرواتي ماندزوكيتش الأول في مباراة الريال في التصويت، أما هدف لويس سواريز الرابع في شباك روما خلال مباراة الذهاب فقد جاء في التصويت أيضًا.

صلاح استطاع أن يسجل أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب والإياب حيث انتهت المباراة الأولى (3-0). في المقابل، كرر الريدز فوزه في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول في دور نصف النهائي حيث ينتظر الريدز مواجهة محتملة أمام أحد الثلاثي ريال مدريد وبايرن ميونيخ وروما.

جدير بالذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد تسعة أهداف كما يتصدر ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 29 هدفًا كما أحرز هدفًا في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصويت لصلاح ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: