دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: الريال يجهز عرضين لشراء صلاح.. وليفربول يوافق بشرط

11:05 ص الخميس 22 مارس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد همام:

يدرس نادي ريال مدريد تقديم عرض قوي لنادي ليفربول، من أجل الحصول على خدمات نجمه محمد صلاح، الذي أصبح أهم أعمدة الفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

صلاح الذي يُنافس على جائزة أفضل لاعب في البريمييرليج، كما يُنافس على جائزة هداف الدوري، أصبح ضمن اهتمامات كبار الأندية الأوروبية التي يأتي من أبرزها ريال مدريد، بطل أوروبا في آخر موسمين.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أكدت أن إدارة ليفربول لا تنوي بيع صلاح، لكن قد تسمح ببيعه، بشرط جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، مما يعني تجاوز قيمة بيع نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يجهز عرضًا بقيمة 190 مليون يورو، مقابل شراء صاحب الـ25 عامًا، على أن تدفع القيمة بصورة نقدية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يستخدم لاعبه لوكاس فاسكيز، ضمن الصفقة، بالإضافة إلى تقديم 150 مليون يورو، لإغراء ليفربول ببيع صلاح، خاصة أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يرغب في الحصول على خدمات لاعب الملكي.

كان صلاح انتقل إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 50 مليون يورو (42 مليون يورو + 8 ملايين يورو كمتغيرات).

واستطاع صلاح أن يسجل 36 هدفًا، خلال 41 مباراة مع ليفربول بواقع 28 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان