دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. المقاصة يعلن رحيل الشحات للعين نهائيًا

07:26 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن مصر المقاصة توصله لاتفاق رسمي مع نادي العين، بشأن انتقال اللاعب الدولي حسين الشحات إلى صفوف الفريق الإماراتي بشكل نهائي.

وكان الشحات انتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة قادمًا من المقاصة حتى نهاية الموسم الجاري (2017-18)، مقابل 500 ألف دولار.

وأفاد نادي المقاصة عبر موقعه الرسمي مساء الثلاثاء أن الشحات سينتقل إلى صفوف العين لمدة ثلاثة مواسم اعتبارا من الموسم المقبل (2018-19).

ويتألق صاحب الـ25 عامًا بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين ، إذ لعب 12 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالهم سبعة أهداف، وصنع 12 هدفًا.

يذكر أن المنتخب المصري قام باستدعاء اللاعب لأول مرة إلى المعسكر المقام في سويسرا، استعدادًا لمواجهة البرتغال واليونان وديًا يوما الجمعة والثلاثاء.

وجاء نص بيان مصر المقاصة كالتالي:

"أعلن ناديا العين ومصر المقاصة مساء اليوم عن توصلهما لاتفاق حول انتقال الدولي حسين الشحات، رسمياً إلى صفوف نادي العين لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم.

وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين ووقع على المذكرة، سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي.

وتضمنت المذكرة التي وقع عليها الجانبان، سبل تعزيز التعاون بينهما على صعيد الشؤون الإدارية، الفنية، التقنية، التسويقية، التجارية والاستثمارية وحضر الاجتماع سعادة محمد عبيد "حماد"، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وراشد عبدالله، مدير الاستثمار والشؤون التجارية لشركة نادي العين للاستثمار، مدير استاد هزاع بن زايد".

فيديو قد يعجبك: