الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المشوار الأوروبي يفصل صلاح عن تحطيم رقم أسطورة ليفربول

09:43 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فاروق:

تحدث موقع ليفربول إيكو المختص بمتابعات نادي ليفربول عن اقتراب صلاح من تحطيم رقم الهداف التاريخي للفريق الإنجليزي في موسم واحد، الذي لايزال صامدًا منذ عام 1984.

وبرباعية سجلها في مرمى واتفورد في الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، وصل صلاح إلى الهدف السادس والثلاثين خلال مشواره مع ليفربول بمختلف المسابقات في الموسم الحالي، ليبتعد بفارق 11 هدفًا عن الويلزي آيان راش الذي يمتلك الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف سجلها لاعب في موسم واحد طوال تاريخ ليفربول برصيد 47 هدفًا تصدر بها ترتيب هدافي ليفربول خلال موسم 1983/1984.

وأكد الموقع أن فرصة صلاح ستبقى قائمة للوصول إلى رقم راش في حالة تألق صلاح خلال مشوار ليفربول بدوري أبطال أوروبا، حيث يصعب على النجم المصري تسجيل 11 هدفًا خلال 7 مباريات متبقية لفريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تألقه في الأسابيع الماضية.

وسيخوض صلاح بصحبة ليفربول مواجهتين على الأقل في البطولة القارية، حيث يلعب ذهابًا وإيابًا أمام مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وسيرتفع عدد مواجهات ليفربول في المشوار الأوروبي إلى أربع في حالة التأهل لنصف النهائي وخمسة في حالة النجاح في الوصول إلى المباراة النهائية.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين أقرب ملاحقيه، كما سجل 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفًا وحيدًا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك: