دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدافع واتفورد: كنت بحاجة للتنفس أمام صلاح.. إنه سريع للغاية

06:36 م الإثنين 19 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شرح الأوروجوياني ميجيل بريتوس، مدافع واتفورد، معاناته أمام الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الثنائي يوم السبت.

وكان صلاح سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا ليقود ليفربول للفوز على واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وقال بريتوس، في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الاثنين: "الجميع كان غاضباً لأننا لم نلعب بالطريقة التي كنا نريدها ونستعد بها للمباراة".

وأكمل: "لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، وأريد نسيان هذه المباراة بأسرع ما يمكن، من أجل الاستعداد لمباراتنا المقبلة على ملعبنا لتحقيق الفوز".

صلاح أمهل واتفورد أربع دقائق فقط ليسجل الهدف الأول لليفربول، بعدما اخترق الدفاع بمراوغة خاطفة تسببت في سقوط بريتوس مستلقيًا على ظهره.

ولم يخف بريتوس صعوبة مهمته في رقابة صلاح، قائلا: "إنه لاعب قوي وسريع جدًا، كان يلعب في مركزي ودافعنا أمامه بخمسة لاعبين لكنه كان يجد المساحة".

وأوضح: "لذلك في كثير من المرات اضطررت للركض معه بشكل فردي وكان من الطبيعي أن يكون أسرع مني، وظهر صلاح في هذه المباراة بشكل جيد".

وأضاف: "أرهقت تمامًا أمام صلاح، وبعد أول سباقين أو ثلاثة أمامه كنت بحاجة إلى التنفس، لأن الضغط من البداية كان كبيرًا وصعبًا بالنسبة لي".

وأتم مدافع واتفورد قائلا: "أعتقد أن علينا أن نتعلم من هذا، ونحاول بجدية أكبر، أريد أن أعتذر للجماهير، وأشكرهم على دعمهم، وأشعر بالأسف على النتيجة".

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ32 عامًا شارك مع واتفورد لأول مرة بشكل أساسي في الدوري أمام ليفربول على ملعب "آنفيلد"، لكنه لم يعش يومًا سعيدًا.

يُذكر أن صلاح (25 عاما) رفع رصيده إلى 28 هدفًا، ليتربع على عرش هدافي البريميرليج، بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي تراجع للوصافة.

فيديو قد يعجبك: