الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

إنجلترا تستعد لكأس العالم رغم الأزمة السياسية بين بريطانيا وروسيا

08:58 م الخميس 15 مارس 2018

إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب انجلترا، اليوم الخميس، أنه يضع كامل تركيزه على استعدادات فريقه للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف القادم، رغم تطور الأوضاع السياسية بين بريطانيا والبلد المضيف للمونديال.

كانت تيريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا، قد أعلنت الأربعاء، أنه سيتم طرد 23 دبلوماسيا روسيا، بعدما اتهمت روسيا بالتورط في تسميم جاسوس روسي سابق وابنته على الأراضي البريطانية.

قال ساوثجيت، في مؤتمر صحفي اليوم "من الواضح أنه أمر خطير للغاية ويتطور بسرعة كبيرة، لكن مهمتي كمدرب للمنتخب الانجليزي تتمثل في التركيز على كرة القدم، وإعداد الفريق بالشكل اللائق للمونديال".

أوضح مدرب منتخب انجلترا "نستعد للذهاب إلى كأس العالم، والأمر الوحيد المهم للغاية بالنسبة لنا الآن هو سلامة اللاعبين ومسؤولي الفريق والجماهير".

ويحل منتخب انجلترا ضيفا على نظيره الهولندي في 23 مارس الجاري وديا، قبل أن يستضيف منتخب إيطاليا بعدها بأربعة أيام في لقاء ودي آخر.

يلعب المنتخب الانجليزي بالمجموعة السابعة في دور المجموعات لكأس العالم، حيث يلعب مع المنتخب التونسي في مدينة فولجوجراد، ثم يواجه بنما في نيجني نوفجورود، ويختتم مبارياته بالدور الأول بملاقاة نظيره البلجيكي في كالينينجراد.

فيديو قد يعجبك: