دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب العين الإماراتي يتمنى بقاء الشحات

08:14 م الخميس 15 مارس 2018

أبوظبي- ( د ب أ):

يرى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، أن مباراته المقبلة مع مضيفه الجزيرة، السبت، في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإماراتي، لن تكون سهلة كونها أمام منافس قوي.

قال زوران، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس "المنافس يضم في صفوفه لاعبين مميزين يجيدون أسلوب اللعب السريع والضغط على حامل الكرة، كما يتميزون بإنهاء الهجمات بالصورة المطلوبة في المرمى، لذلك لابد من التعامل بحذر كبير وتركيز عال، كما يتوجب علينا أن نظهر رغبتنا القوية في إحراز الأهداف، حتى نتمكن من العودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث".

وأضاف : "أثق تماماً في مقدرة فريقي على الظهور المشرف وتقديم المستوى الجيد الذي يمكننا من تحقيق الفوز على حساب صاحب الأرض والجمهور".

ورداً على سؤال حول أوضاع لاعبي فريقه بعد العودة من إيران، خصوصاً اللاعب المصري حسين الشحات، قال "جميع لاعبي فريقي في أعلى درجات الجاهزية لمواجهة الجزيرة".

تعليقاً على سؤال حول مستقبل الشحات مع الفريق، قال "قصص انتقالات اللاعبين والشائعات دائماً لا تنتهي وأصبحت جزءا من اللعبة، وشخصياً طالبت باستمرار الشحات، قياساً بإمكانياته العالية ومقدرته على صناعة الفارق مع الفريق، والمؤكد أن النادي مطالب بالاحتفاظ باللاعب وربما يتجاوز الأمر السقف المحدد".

وتابع "القرار في التعاقد مع الشحات ليس بيد المدرب فحسب، بل للناديين العين ومصر المقاصة، واللاعب نفسه له دور مهم في إكمال صفقة الانتقال، ورغبة الشحات في الاستمرار حاضرة وشخصياً أتمنى أن يبقى ضمن قائمة فريقي".

وذكر : "الأحوال في عالم كرة القدم تتغير بين ليلة وضحاها والحقيقة قبل انتقال الشحات إلى العين لم يتوقع أحداً أن يصل إلى هذا المستوى/ وبعد أن أتاح له النادي الفرصة وحقق تلك النجاحات/ تبقى هناك محاذير جراء انتقاله من العين والدخول في تجربة جديدة مع نادٍ آخر لأن الأمر ليس سهلاً وهناك عوامل كثيرة لابد من وضعها في الاعتبار".

كان الشحات انتقل للعين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من فريق مصر المقاصة المصري.

ورداً على سؤال حول تفوق العين خلال الموسمين الماضين على مستوى الأداء فقط أمام الجزيرة، إلا أن الأخير دائماً ما ينجح في الخروج بالنتيجة الإيجابية، قال: "ذكرت لكم بأننا مطالبون بالتعامل بتركيز وحذر كبيرين منذ البداية وحتى صافرة نهاية المباراة".

يذكر أن العين يتربع على صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الوحدة، في حين يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

فيديو قد يعجبك: